تستمع الآن

مستمعو “معاك في السكة” عن زوج كافأ زوجته لإعدادها “بيض مسلوق”: التقدير حلو

الأربعاء - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦

تحدث خالد عليش عبر برنامجه “معاك في السكة”، على نجوم إف إم، يوم الأربعاء، على صورة انتشرت عبر السوشيال ميديا، نشرتها زوجة سعودية بعدما أهداها زوجها 500 ريال، بعدما أعدت له “بيض مسلوق”، وهو الأمر الذي دعا مسمتعي البرنامج للتعليق على الموقف.

وقالت مروة: “لما بسمع هذه المواقف الغريبة بقلب الآية، يعني لو زوجتك قالت لك عايزة حاجة ورجعت لها بها بالتأكيد ستشكرك وتسعد بها جدا، هي الفكرة هنا في التقدير وليس في الأموال، والرجل السعودي قام بعمل سنة حسنة في ديننا، وهي تطبيق المودة والرحمة بين الزوجين”.

فيما قال تامر: “أنا مطلق من فترة، ومررنا بمواقف كثيرة سيئة أبرزها، في يوم عيد ميلادها حضرت جو شاعري وشموع وتورتة خاصة لها، وعندما عادت من عملها ورأت ما فعلته قالت لي (إنت فايق ورايق أوي) وودخلت نامت، وقمت بترك البيت ونزلت روحت لعبت بلاي ستيشن، ولما كنت بجيب لها مثلا هدية الفلانتين وعيد ميلادها هي لم تفتكرني حتى بقلم، ولما تأتي لي بهدية تكون على مزاجها هي مش اللي أنا بحبها، وطلاقنا كان لأسباب أتفه مما ذكرت، ولا يمكن أنصح الرجال بكيفية التعامل مع هذه الشخصيات لأني سأتزوج مرة ثانية الفترة المقبلة، وحاليا مع خطيبتي أتبع نظام آخر وهو إني أكبر دماغي عشان أمشي أموري”.

فيما طلبت “نيفين” على المتصل السابق، قائلة: “معترضة على كلام المستمع السابق، بالتأكيد زوجته لم تفعل ما فعلته دون أن يكون هناك أزمة ما بينهما، ومش بحب حد يجي على شخص آخر، ولازم نسمع الطرف الآخر ومش ممكن يكون عامل كل هذا وهي تركته بهذا البرود إلا لو هناك أزمة كبيرة بالفعل بينهما”.

وشددت دينا: “التقدير حلو من الطرفين يجعل هناك مودة ورحمة بين الأزواج”.

وأكدت “إيمان”: “تعليقي أيضا على مكالمة تامر، فأنا عملت مثله ولكن بالعكس، فأنا من قمت بعمل لزوجي هذا الجو الشاعري، ولكنه غضب وقال لي إيه اللي عملتيه ده ولعي النور، وكان في ذهني أولع البيت ساعتها بالشموع، وأنا حاليا مطلقة الحمدلله”.

اقرأ أيضا.. مستمعو “معاك في السكة” لعليش: الدنيا في مصر لسة بخير


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك