تستمع الآن

مدحت العدل: وفد فني سيدعم الزمالك أمام صن داونز.. والمباراة الماضية حدث للاعبين “تبلد ذهني”

الخميس - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦

شدد الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، أن هناك وفد من الفنانين الزملكاوية، اتفق معهم على الذهاب لتشجيع الفريق الأبيض في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل، باستاد برج العرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال العدل في مداخلة هاتفية مع هند رضا، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “محظة النجوم”: “هناك حافلة ستخرج من نادي الزمالك، صباح يوم الأحد، بها مجموعة كبيرة من الفنانين الزملكاوية لدعم ومؤازرة الفريق الأبيض ، وما علينا سنفعله واللاعبين يعملوا اللي عليهم والفوز أو الهزيمة من عند ربنا في النهاية”.

وأضاف: “الوفد مكون من الفنانين مدحت صالح وفاروق الفيشاوي ومحمد هنيدي وأحمد السقا ورجل الأعمال الزملكاوي المعروف وعضو مجلس الإدارة السابق عمرو الجنايني، وأدعو أي فنان يريد الذهاب يأتي معنا في الحافلة صباح يوم الأحد من نادي الزمالك”.

وبشأن الخسارة السابقة بثلاثية نظيفة في مباراة جوهانسبرج، قال العدل: “اللاعبون أصيبوا بحالة معروفة في الطب اسمها (تبلد ذهني) وتجعل اللاعب في غير حالته الطبيعية ولا يتحرك بمنطق اللاعب المحترف، وفي رأيي صعب أنها تتكرر على أرضنا، وبتحصل لكل فرق العالم رأيناها مع برشلونة وريال مدريد والبرازيل”.

وعن نصيحة يوجهها للمدير الفني مؤمن سليمان، شدد: “هو يعلم فرقته جيدا، ولكن أعتقد أنه سيميل للتأمين الدفاعي، وعيب المباراة الماضية أننا لعبنا هجوم بلاعبين لا تعرف كيف تدافع، أهم حاجة نحرز أهداف ولا تستقبل شباكنا أهداف”.

صن داونز تغلب على الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب السبت الماضي وعليه أن يحل ضيفا على الفريق المصري في برج العرب بمباراة الإياب يوم الأحد المقبل، ويحتاج الزمالك للفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء للظفر بالبطولة.

وختم مداخلته بالحديث عن عودة الفنانة شيريهان عبر شركته الإنتاجية، قائلا: “المشروع قائم وهو بالمناسبة ليس مسلسل كما يتردد، ولكن لن أفصح عن المزيد”.

اقرأ أيضا.. أحمد فتحي عن مباراة الزمالك وصن داونز: سنظل أوفياء


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك