تستمع الآن

“محطة النجوم” هند رضا: هذه حقيقة مرض محمود عبدالعزيز

الخميس - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦

كشفت هند رضا عبر برنامجها “محطة النجوم”، على نجوم إف إم، يوم الخميس، آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنان القدير محمود عبد العزيز.

وقال هند في مستهل برنامجها: “تردد الكثير من الشائعات حول الحالة الصحية للفنان الكبير، ولكن ما علمته من مصادر موثقة وقريبة من الفنان أنه لا يعاني من سرطان أو أي شيء من هذا القبيل”.

وأضافت: “الزيارة ممنوعة عنه لمعاناته من أنيميا حادة منذ فترة، ولكن زادت هذه الفترة وتأثير ذلك تسبب في انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، وتسبب في ضعف كبير في جهاز المناعة، والجسم في هذه الحالة ممكن يلقط ميكروب أو مرض، ولذلك منعت عنه الزيارة ولا يقابل أحد وغير قادر على الكلام”.

وأضافت: “محمود عبدالعزيز نتيجة هذا المرض أصيب بالقلق، وهو ما جعله يأكل بشكل ضعيف، ما تسبب في فقدانه للوزن خلال الفترة الأخيرة، ومع نقص الوزن الملحوظ عادت مجدداً آلام الظهر إليه، التي كان يعاني منها قبل 9 سنوات”.

واختتمت: “الساحر حبه ليس في قلوب الشعب المصري فقط ولكن من معجبي الوطن العربي كله.. ونحن كأسرة نجوم إف إم ندعي له وأسرته بالشفاء العاجل”.

فيما قال الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة الممثلين: “الفنان محمود عبدالعزيز هو ملك الملايين في الأمة العربية بالطبع، ونجم كبير أثر في الفن المصري والعربي، واطمئن الجمهور هو الحمدلله سيخرج قريبا جدا لجمهور وسيكون في أتم صحة وحال، وممكن يكون سامعنا حاليا، هو أب لنا جميعا، وهو إنسان قبل أن يكون فنانا، وهو قامة كبيرة جدا، ودعواتنا له ودعواتكم”.

وأضاف: “أرجو لكل من يكتب خبرا عن الأستاذ أن يتحرى الدقة، الفنان محمود عبدالعزيز بخير، هو في أتم صحة وحال وربنا يتم شفاءه على خير، وهو حاليا يعالج في مصر، وعارف إن ملايين الأمة العربية تسأل عنه، والفن ناقص كثيرا بعدم وجودك، وأقول له كلنا أولادك وفي ظهرك، وهو أيقونة وعميد الفن المصري”.

اقرأ أيضا.. محمود العسيلي لـ”محطة النجوم”: “يا ناس” الأكثر مبيعا في “الكول تون”.. وسوق الكاسيت انتهى


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك