تستمع الآن

ماكدونالدز تبتكر تصميمات جديدة صديقة للبيئة لتعبئة منتجاتها

الخميس - ١٣ أكتوبر ٢٠١٦

طرحت شركة “ماكدونالدز” تصميمات جديدة للعبوات والأكياس المستخدمة في تعبئة منتجاتها، وذلك تماشيا مع الرؤية العالمية للشركة الرائدة في صناعة المأكولات في حرصها على التطوير الدائم.

وشارك فريق من المصممين حول العالم في تطوير التصميم الجديد لمنحه بعدا ثقافيا ولمسة فنية.

وبدأ العمل بالتصميم الجديد للأغلفة في مطاعم “ماكدونالدز” بالولايات المتحدة منذ يناير الماضي، على أن يتم إطلاق التصاميم الجديدة في ١١٩ سوق عالمي بنهاية العام الحالي، وبات بإمكان العملاء أن يشهدوا التصاميم الجديدة في 15 أكتوبر 2016 بجميع منافذ “ماكدونالدز” في مصر.

وقال علاء فتحي، مدير عام ماكدونالدز مصر، عن التصميم الجديد: “علامتنا التجارية تسعى دائما للتميز وإضافة كل جديد لعملائها، ولأننا نخدم الملايين في المنطقة، فإن أسلوب التغليف يعد من الركائز الأساسية لدينا، كوننا نتعامل معه على أنه لوحة إعلان متنقلة، ولذلك نريد للعميل أن يشعر بالتميز والراحة وهو يحمل منتجاتنا”.

وأكدت “ماكدونالدز” على أن الأمر لن يقتصر فقط على الشكل الجمالي للتغليف، بل سيمتد وفقا لخطة تلتزم الشركة بتطبيقها بحلول عام 2020، بإعلانها التزامها استخدام أدوات تغليف معدة بنسبة 100% من ألياف أعيد تدويرها.

وأضاف المدير العام لماكدونالدز مصر: “لدينا سجلا حافلا من الرغبة المستدامة في إحداث تغيير إيجابي، لذلك تعد التصميمات الجديدة خطوة تتماشى مع ريادتنا في هذا المجال”.



مواضيع ممكن تعجبك