تستمع الآن

فيفي عبده لـ”معاك في السكة”: لست كيم كاردشيان الوطن العربي..وانتظروا برنامجي على الإنترنت

الإثنين - ٢٤ أكتوبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة فيفي عبده على مشروع برنامج ستقدمه على السوشيال ميديا فقط باسم “صالون فيفي عبده”، بعدما اتجهت الفترة الأخيرة لعالم مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح لها متابعين بالملايين.

وقالت فيفي في حوارها مع خالد عليش عبر برنامجه “معاك في السكة” على “نجوم إف إم”، يوم الإثنين: “أول حساب عملته كان على الفيسبوك عندما وجدت بناتي سرحانين في الموبايل، وقلت لازم أدخل أشوف بيعملوا إيه وما هذا العالم الجديد، وأصبح لدي الآن متابعين بالملايين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وإنستجرام وسناب شات”.

وعن إطلاق عليها لقب “كيم كاردشيان الوطن العربي”، بسبب تقديمها حياتها على السوشيال الميديا مثل كيم كاردشيان، شددت: “أنا جنبها إيه، وأنا بطلع الأفكار ولكن لا أستمر فيها، كيم في مكان وأنا في مكان آخر”.

وشددت على أنها لا تقوم بحظر أي شخص ينتقدها، قائلة: ” أترك الناس براحتهم ومن يريد انتقادي فله الحرية، وفيه ناس بتحبك وناس لأ وهذه طبيعة عملنا، ونفسنا ألا نتفرق ولا نريد أي فتنة وسطنا”.

وأردفت: “وعندي فكرة لعمل برنامج على السوشيال الميديا اسمه (صالون فيفي عبده)، وقعدت سنتين ما اشتغلش عشان أعمل حساباتي على السوشيال ميديا وأكون من أصحاب أهم الحسابات في الوطن العربي”.

وعن فكرة برنامجها، أوضحت: “سأقدم خلاله كل ما يهم الست المصرية وما يفيدها ويضرها وأطالبهم بالكف عن شرب السجائر والشيشة، وأنا بشربها داخل الشو ولكن خارجها لا أفعل ذلك، مهم جدا أيضا الضحكة لكي تبرز الأسنان للست، وخسيت بالإرادة والموضوع مالوش علاقة بالعمليات، قعدت 3 أشهر أجري ولعبت سباحة وأصريت لازم أخس، ولا يمكن أقف على المسرح وأنا جسمي ممتلئ”.

 وحول عالم الرقص، أوضحت: “أسافر العالم كله لتقديم كورسات في الرقص الشرقي، والشعب البرازيلي مليان راقصات محترفات وبيحفظوا جيدا، ولكن الروح المصرية مش موجودة وأنا بدرس لهم الروح تكون إزاي”.

وحول تعليقها على طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت، قالت: “قمت من النوم لقيت أنجلينا بتعيط وعرفت أنها انفصلت عن زوجها، وعايز أقول لها الرجالة حلوة بس النفس، وهي مقطعة نفسها عشان الحب يعمل أكثر من كده، وطبيعة الرجال الأجانب إنهم بيخونوا، لكن في مصر لو أنا في مكانها كنت فرمته”.

وبشأن قصة الإفيه الشهير لها “5 إمواااه” الذي تقول في نهاية كل فيديوهاتها على السوشيال ميديا، أبرزت: “هو إفيه خرج مني بتلقائية والموضوع ليس له علاقة بالحسد كما يسألني ويظن البعض، ببوس الجمهور معجبيني ولا أقصد التخميس في وشهم”.

اقرأ أيضا.. “معاك في السكة”.. فيفي عبده تطمئن الجمهور على محمود عبدالعزيز وسمير غانم

اقرأ أيضا.. 3 “بوستات” جعلت فيفي عبده ملكة متوجة على مواقع التواصل الاجتماعي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك