تستمع الآن

عيش صباحك..محاضرة للأب الروحي للتسويق في العالم بمؤتمر The Marketers League

الإثنين - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٦

كشف سامر فراج من شركة “سام أند سام” عن مفاجأة سيشهدها مؤتمر The Marketers League حيث سيتم إقامة محاضرة لفيليب كوتلر الأب الروحي للتسويق في العالم باستخدام تنقنية الهولوجرام، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تلك التقنية في مصر.

وقال فراج لمروان قدري خلال حلوله ضيفا على “عيش صباحك” في نجوم إف إم: “لا يوجد شخص يدرس تسويق ولا يعلم فيليب كوتلر، هذا الرجل هو الأب الروحي للتسويق حول العالم، مناهجه هي التي تدرس حول العالم، المؤتمر سيوفر للحاضرين حضور محاضرة له بتقنية الهولوجرام، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تلك التقنية في مصر”.

وعن المميزات التي سيحصل عليها المشاركين في المؤتمر، أجاب فراج “المؤتمر سيوفر للمشاركين الجلوس مع مسؤولين تسويق كبار في سوق العمل، سيكون هناك تبادل كبير للخبرات، تخيل معي أن السوق بأكمله يجلس على طاولة واحدة، الكل سيعلم كيف يواجه تحديات السوق وكيف يستفيد بخبرات الكبار في هذا المجال لمواجهة المشكلات”.

وأضاف “الاستفادة الثانية قد تكون للطلاب تحديدا، حيث ستتاح له فرصة الاستماع للمحاضرات بشكل عملي وليس نظري، تخيل أنك عقب ما درسته تجلس مع شركة قامت بالفعل بتطبيق ما تعلمته ونجحت، التبادل المشترك للخبرات هو أكثر ميزة بدون شك من هذا المؤتمر”.

وأكمل سامر فراج “ومن خلال حضور المؤتمر سيتمكن المشاركين من معرفة متطلبات الشركات المتواجدة لعام 2017، وهو الأمر الذي سيجعلهم يبدأون في تحديد أولوياتهم  والمؤهلات الواجب توافرها فيهم حتى يكون لهم مكانا في سوق العمل”.

وأوضح فراج أنه على هامش المؤتمر، سيكون هناك حضور لعدد كبير من الشركات وستشارك 33 شركة إعلانات بـ”أجنحة” للتواصل أكثر مع الحضور كونهم الأداة التي يستعملها المسوق لنقل فكرته إلى أرض الواقع وجعلها أكثر من مجرد فكرة في ذهنه.

وتابع فراج أنه في ختام المؤتمر سيتم تجميع أكبر عدد من المسوقين على طاولة واحدة ليتم تداول بطاقات العمل بينهما، وهو الأمر الذي سينتج عنه دخول المؤتمر لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

يذكر أن مؤتمر The Marketers League سيقام في مصر خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر تحت رعاية نجوم إف إم، في أحد فنادق القاهرة الجديدة.

وأتم سامر فراج “نصيحتي لكل دارسي التسويق هي أصنع سعرك بنفسك، اعمل لنفسك وليس لشركتك، لا تضيع وقتك من منطلق أن مكان عملك لا يقدرك فبناء عليه ستتعامل بمبدأ (على قد فلوسهم)، أنت المتضرر الوحيد، إضاعتك لهذا الوقت سيجعل تطورك يكون على المدى البعيد بدلا من القريب”.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن مؤتمر The Marketers League اضغط هنا

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك