تستمع الآن

شاهد..سليمان عيد يحتفل بعيد ميلاده على طريقة الهضبة عمرو دياب

الإثنين - ١٧ أكتوبر ٢٠١٦

استغل الفنان الكوميدي براعته في مجاله، وقرر الاحتفال بطريقة غير تقليدية وساخرة بعيد ميلاه الـ55، حيث نشر صورتين، الأولى للفنان عمرو دياب وهو يرتدي “تي شيرت حمالات”، ويرسم على ذراعه “تاتو” باسم ابنه عبدالله، في احتفاله بعيد ميلاده الـ55، والثانية له ويظهر بنفس “لوك” دياب و”تاتو” باسم ابنه عبدالرحمن.

وعلق “عيد”، على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “نفس السن ولكنكم تحبون عمرو دياب”.

يذكر أن الفنان سليمان عيد من مواليد 17 أكتوبر 1968.

وكان الفنان عمرو دياب احتفل بعيد ميلاده الـ55، يوم 11 أكتوبر الجاري داخل صالة “الجيم”، ونشر صور له وهو يمارس الرياضة على جهاز مكتوب عليه عيد ميلاد عمرو دياب الـ55، ويظهر في الصورة بوضوح تاتو “عبدالله” الشهير، المرسوم على كتفه.

وفور نشر عيد الصورة انهالت عليه تعليقات التهنئة من زملائه الفنانين، وكانت البداية مع الممثل الشاب حمدي الميرغني، والذي تربطه صلة قرابة بالفنان سيلمان عيد، حيث أعاد نشر صورة عيد، وعلق حمدي على الصورة مهنئا سليمان عيد وكتب: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل كوميديان في مصر.. أحلى صورة في الدنيا اللي فيها أكتر اتنين بحبهم.. الصورة فصلتني ضحك بجد”.

 ومن المعروف عن عيد أنه فنان خفيف الظل يعشق مهنة التمثيل، اسمه بالكامل سليمان محمد عيد، ظهر في بدايته الفنية بأدوار بسيطة وكان أول ظهور له من خلال مسلسل بكيزة وزغلول عام 1986.

وقدم “عيد” طوال مشواره الفني مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام التي ما زالت محفورة في أذهان محبيه ومتابعيه، ومن بينها “فيلم ثقافي، بابا، خليك في حالك، موعد مع الوحوش، عزبة آدم، واحد من الناس، حين ميسرة، الباشا تلميذ، السيد أبو العربي وصل، حرب إيطاليا، العيال هربت، أوعي وشك، الطريق إلي إيلات، عيال حبيبة، ابقي قابلني، مهمة صعبة، بخيت وعديلة، جاءنا البيان التالي، فول الصين العظيم، عسكر في المعسكر، عسل أبيض، 30يوم في العز”.

ونتذكر معكم أبرز مشاهده:

عسكر في المعسكر – قصيدة بحبك

ميرفت وعيلاء من فيلم “جاءنا البيان التالي”

قصيدة كوميدية من فيلم “كلبي دليلي”

فيلم “الباشا تلميذ”

 

اقرأ أيضا.. حمدي الميرغني لـ’معاك في السكة’: “سنتي المكسورة” تجلب لي تعاطف الناس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك