تستمع الآن

سهر الصايغ لـ”عيش صباحك”: لم نتوقع النجاح الباهر الذي حققه “ابن حلال”

الخميس - ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦

أكدت الفنانة الشابة سهر الصايغ على سعادتها الكبيرة بمسلسل “ابن حلال” الذي كان سببا رئيسيا في اتساع قاعدتها الجماهيرية وذلك في حوارها مع مروان قدري في برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

في بداية حديثها قالت سهر إن الأولوية لديها كانت الانتهاء من دراسة : “حرصت أولا على الانتهاء من دراستي في مجال طب الأسنان قبل التفرغ لمجال التمثيل بالكامل، كنت أؤدي بعض الأدوار البسيطة خلال الدراسة الجامعية، ولكنني رفضت أن يؤثر العمل الفني على مجال دراستي، خاصة وإن دراسة طب الأسنان ليست بالسهلة. طب الأسنان به جزء فني حينما تعمل على تحسين شكل أسنان شخص ما وتجميل منظره”.

الكيف وابن حلال

وتحدثت سهر الصايغ عن أدوارها الفنية، متابعة “حبيت دور مهجة في (الكيف)، لأنه كان ينقل صورة للست المصرية الصعيدية أنا مؤمنة بها للغاية، الست المصرية حمولة ومثقفة وهادئة والأهم انها قادرة على تحمل مسؤوليات كبيرة وكثيرة. هناك سيدات من جنسيات مختلفة لا يتحملن أمر الزواج الثاني لأزواجهن، لكن في مصر تجد السيدة دائما تتعامل مع الأمر بهدوء وتضحي أحيانا”.

وتطرقت سهر الصايغ للحديث عن مسلسل “ابن حلال”، موضحة أن أسرة العمل لم يتوقعوا النجاح الباهر الذي حققه المسلسل، ومؤكدة سعادتها الكبيرة بهذا العمل كونه تسبب في انتشارها واتساع قاعدتها الجماهيرية بشكل كبير.

وأضافت “عشقت دوري في مسلسل (وعد) لأنه كان مختلفا تماما عن شخصيتي، دور فتاة تسعى لخطف رجل من زوجته لم أقم به من قبل. لهذا تحمست كثيرا لتلك التجربة، رغبة مني في الخروج من قالب السيدة الصعيدية والزوجة الثانية”.

وأكملت سهر الصايغ “أهتم دوما بجودة الورق، لا يهم وقتها إذا كان العمل بطولة جماعية أو يعتمد على بطل رئيسي وحوله أدوار ثانوية. للعلم الكتابة الجيدة للورق تجعل كل المشاركين في العمل أبطال، فقط تكون الأحداث أكثر نوعا ما تجاه البطل”.

تابع أيضا – محمد رمضان: لم أروج للبلطجة وأرفض وصفي بالنجم

وعن الأزمات المصاحبة لعمل يعتمد على بطولة نسائية مثل “أريد رجلا”، قالت: “الأمر لا علاقة به بكثرة عدد النساء ، الأمر أولا وأخيرا يعتمد على الشخصية من الداخل، أحيانا تكون هناك نفسنة ومشاكل وأحيانا كثيرة لا، ولكن بالنسبة لي فقط أركز على الانتهاء من العمل المكلفة به”.

وأشارت سهر الصايغ إلى مجموعة من الأعمال التي تواجدت في الموسم الرمضاني المنصرم، تمنت لو كانت مشاركة بها مثل “ونوس” و”أفراح القبة” و”جراند أوتيل”، مشددة على قمة الرقي والاحترام والمجهود المبذول الذي لمسته في تلك الأعمال.

وأتمت سهر الصايغ حديثها معلنة عن تصويرها لمسلسل جديد يدعى “ولاد تسعة” سيتم عرضه خلال يناير المقبل، كما انتهت من تصوير مسلسل “ليلة” والذي سيتم عرضه أيضا خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يحدد موعده بعد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك