تستمع الآن

سمر مرسي لـ”عيش صباحك”: رفضت فيلما هوليوديا لأن المنتج إسرائيلي

الخميس - ٢٧ أكتوبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة سمر مرسي، أنها تلقت عرضا للمشاركة في فيلما هوليوديا لكنها رفضته بسبب جنسية المنتج، وذلك خلال حلولها ضيفة على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت سمر مرسي أنها رفضت لأن الدور غير مناسب لها كون المنتج الرئيسي إسرائيلي ولأنها لن تظهر سوى في مشهدين لا تأثير لهما، ولكنها عبرت عن سعادتها بتلقيها هذا العرض لما له من دلالة على نجاحها في جذب انتباه الأعين العالمية.

ومن ناحية أخرى قالت سمر إنها تفضل أداء أدوار الأكشن والحركة، عن المشاركة في الأعمال الرومانسية والدرامية، وأكدت أنها: “لا أسعى خلف عمل ولا أبحث عن عمل، فقط أبحث عن المناسب في العروض التي تصلني. أحب دائما أن أقوم بأدوار المرأة القوية”.

وتابعت سمر مرسي “أرى نفسي محظوظة بالتعامل مع نجوم كبار وبالصدفة أغلبهم من خريجي مدرسة الأسطورة يوسف شاهين، وهو الأمر الذي جعلني أكتسب العديد من المهارات والحصول على خبرات أكبر”.

يذكر أن من أشهر أعمال سمر مرسي “على كف عفريت” و”سرايا عابدين” و”سجن النسا” ومسلسل “تحت السيطرة” الذي جذب الانتباه إليها بشكل أكبر. وشاركت أخيرا في مسلسلي “فوق مستوى الشبهات” و”سبع أرواح”.

وأضافت “بدون شك العمل في الموسم الرمضاني مهم بسبب زيادة نسب المشاهدة، ولكنني أرغب في خوض تجربة الظهور خارج رمضان، ولكن للأسف أغلب الأعمال التي يتم عرضها في غير شهر رمضان تكون 60 حلقة، وهو الأمر الذي لا يناسبني. تصوير 60 حلقة تجربة مرهقة، يجب عليك أن تنهي تصوير 60 حلقة في نفس الوقت المقرر لتصوير 30، لذلك لا أحبذه تماما”.

وأكملت سمر مرسي “المخرج والمؤلف والمنتج يفرقون معي للغاية، أحب دائما العمل مع أناس ناجحين ومتألقين. جزء من نجاح الدور أن يصدقك المشاهدين ويتعاطفون معك أو يكرهونك على حسب الشخصية، وهذ لن يتحقق إلا بتوافر تلك العوامل”.

وعن تفضيلها المشاركة في الأعمال التي تتماز بالبطولات الجماعية أو أعمال البطل الواحد، أجابت “في النهاية الورق هو من يحكم، قد تؤدي دورا في بطولة جماعية ويحقق نفس النجاح الذي يحقق دور في عمل أخر، وقد لا ينجح”.

وأوضحت “دائما ما يكون لي رأي ووجهة نظر في الشخصية التي أقوم بأدائها، والحمد لله إلى الأن لم أعمل مع مخرج لم يكن مهتما بمناقشة أبعاد الشخصية معي ومعرفة تصوري ورأيي فيها”.

وأعلنت سمر مرسي عن أمنيتها في تلقي دور تخرج به من حيز الفتاة الحسناء صاحبة العيون الملونة والشعر الناعم، موضحة “لو كان لي نصيب هذا العام سأقوم بهذا الدور، دعواتكم”.

وشددت سمر مرسي على رفضها التام للعمل خلال تواجدها في المنزل، مؤكدة أن وقت العمل للعمل ووقت المنزل لها ولزوجها وابنها.

وتطرق الحديث للأعمال السينمائية، لتقول: “الانتشار والنحت ليس هدفي، تم عرض العديد من الأعمال السينمائية علي ولكنني رفضتها لأنني لا أحب المشاركة في أعمال (عبيطة)، أتمنى أن أشارك في أعمال سينمائية هادفة حتى لو كان الغرض منها الإضحاك فقط، الضحك في حد ذاته رسالة”.

يذكر أن سمر مرسي، ولدت بمدينة الإسكندرية لأب مصري وأم إيطالية، ودرست فن تصميم الأزياء والتمثيل في نيويورك.

اقرأ أيضا – “أسرار النجوم”..السفير الإسرائيلي يتسبب في أزمة لأسرة مسرحية “ليلة من ألف ليلة”
اقرأ أيضا – “أسرار النجوم” يكشف حقيقة مشاركة بسمة وخالد أبو النجا في مسلسل إسرائيلي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك