تستمع الآن

داليا مصطفى لـ”محطة النجوم”: ضحكت على شائعة طلاقي من شريف سلامة

الخميس - ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦

قالت الفنانة داليا مصطفى إن من أكثر الشائعات التي أضحكتها هو خبر قرأته عن طلاقها من زوجها الفنان شريف سلامة.

وقالت داليا في حوارها مع هند رضا، عبر برنامج “محطة النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “من أكثر الشائعات المضحكة التي قرأتها مؤخرا هو خبر عن طلاقي أنا وشريف، فنحن متزوجان من 12 عاما، وربنا يبعد عننا مثل هذه الأمور”.

وكشفت الفنانة الشابة عن بدايتها في عالم الفن، قائلة: “من خلال الإعلانات عرفني الجمهور، وهذا الأمر حدث خلال تقديمي في معهد السينما للمرة الأولى وسقطت الحقيقة، وخلال خروجي من المعهد شاهدني أحد المنتجين وطلبني لعمل اختبار كاميرا وبالفعل الموضوع نجح ثم بدأ الجمهور يعرفني، وعشقت جو الدعاية والإعلان كان ممتع وجودته مختلفة”.

وتابعت: “عمري ما خططت للمستقبل وكل ما أفعله هو تجهيز أدواري بشكل متقن جدا، وبعد انتهائي من تصوير مسلسلي الأخير (الكبريت الأحمر) سأتوقف حتى لو لم يأتِ لي أي عمل جديد لفترة طويلة، بسبب شعوري بالرضا عن دوري في العمل”.

وعادت للحديث عن بدايتها في التمثيل، وقالت: “كانت البداية الحقيقية مع فيلم (شورت وفانلة وكاب) مع الفنان أحمد السقا والحقيقة هو من رشحني للعمل في المسلسل وكنا عملنا قبلها سويا في مسلسل (رد قلبي)، وللأسف لم أستغل نجاح هذا الفيلم مثل السقا وأحمد عيد والفنانة نور، ثم قدمت مسلسل (خيال الظل) وفرقع جدا وعمل صدى رائع مع الجمهور”.

وبشأن دورها في مسلسل “ولاد الأكابر” مع الفنان حسين فهمي، قالت: “كان مسلسلا رائعا وكان هناك كيمياء جميلة بيني وبينه، هو ملتزم جدا وتعلمت هذا الأمر منه وأسير عليه حتى الآن”.

اقرأ أيضا. داليا مصطفى: الكبريت الأحمر “هيكسر الدنيا”.. و”مسرح مصر” عبارة عن “اسكتشات”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك