تستمع الآن

حسام البدري لـ”في الاستاد”: لاعبو الزمالك يحتاجون للثقة.. وقادرون على اقتناص اللقب الأفريقي

الإثنين - ١٧ أكتوبر ٢٠١٦

يؤمن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على قدرة فريق الزمالك على تعويض خسارته بثلاثية أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء النهائي الذي سيجمع الفريقين الأسبوع المقبل في القاهرة.

وقال البدري في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “بالتأكيد الزمالك عنده فرصة لكي يحول هزيمته إلى فوز واقتناص اللقب على أرضه”.

وأضاف: “يجب أن يقف الجميع خلف الفرقة الآن، والفريق وقع في مثل هذا المأزق مؤخرا أمام الوداد المغربي والنجم الساحلي ونهض وفاز في مصر، رأيي الزمالك قادر على أنه يتعامل مع صن داونز ويحسم البطولة، أهم ما يمكن أن يحدث الآن إعادة الثقة للاعبين وهو أمر مهم جدا، وتقدر تحقق هذا الكلام خلال الأيام المقبلة”.

وتطرق البدري للحديث عن الأهلي، ومشوراه في الدوري وتربعه على القمة بعد 4 جولات، قائلا: “الدوري مسابقة قوية جدا وبها تنافس على مستوى عال، وبدأنا مشوارنا بمباريات في غاية الصعوبة أمام الإسماعيلي والمقاولون ودجلة والداخلية، وحتى نتائج هذه الفرق المواسم السابقة لم يحدث بها فوز، لعبنا 4 مباريات والمشوار ما زال طويلا، والمهم تركيز اللاعبين ويهتموا بالخصم ويحترموه وأتوقع أن تشتد المنافسة”.

وبسؤاله هل استقر على القوام الأساسي لفريقه، أوضح: “لا أقدر أن أقول هذا، ولكن فيه قوام ولاعبين يقدروا يحافظوا على مراكزهم والمنافسة شديدة ولدينا قدرات على مستوى عال، وهذا المفروض يكون في الأندية الكبيرة والهيكل الأساسي متواجد والمنافسة مفتوحة والباب مفتوح لأي لاعب يجتهد”.

وعن عدم ظهور الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي، برر: “مع احترامي للجماهير وأهميتهم، وخاصة جماهير الأهلي وهم ذات طابع خاص، وأعلم أن الجماهير شغوفة على فرقتها وتريد رؤية الصفقات بشكل مميز وناجح، وهذه مهمتي، أن أقدم لهم لاعب يستمتعون به، وأنا توليت قيادة الفرقة على هذه القوام ولم يكن لي دخل في اختيارات اللاعبين الحاليين، والصفقات الجديدة محتاج أشوفها وأشوف إمكانياتها وتوظفها صح، وهل هي مفيدة أم لا، وهذا ما يحدث الآن”.

اقرأ أيضا.. عصام الحضري لـ”في الاستاد”: مباراة غانا “كأس عالم لوحدها”.. وهذه طبيعة علاقتي مع الشناوي وإكرامي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك