تستمع الآن

بنشجع أمهات مصر.. “الاهتمام بصحة البشرة مهم لجمال المكياج”

الأحد - ٣٠ أكتوبر ٢٠١٦

أكدت خبيرة التجميل أميرة الزاهد، أن مساحيق التجميل تخفي عيوب البشرة ولا تعالجها، مشددة على أنه للوصول إلى الاستفادة الكاملة من مساحيق التجميل يجب أن تكون البشرة صحية ونضرة.

وقالت أميرة الزاهد خلال حلولها ضيفة على فريدة الخادم في “بنشجع أمهات مصر” على نجوم إف إم: “مساحيق التجميل تخفي عيوب البشرة ولا تعالجها، لذلك يجب الاهتمام بالبشرة والحرص على أن تكون نضرة وصحية دائما، حتى تظهرين بمظهر جميل عند استعمال مساحيق التجميل”.

وتابعت أميرة الزاهد “يجب أن تعلم كل فتاة نوع بشرتها، هذا أمرا ضروريا ولا مانع من الاستعانة بخبير لتحديد نوع البشرة، لأنه وفقا لنوع البشرة سيتم تحديد المطلوب للعناية بها”.

وتطرقت أميرة الزاهد للحديث عن البوتوكس، مضيفة “هناك فرق بين اللجوء للبوتوكس في مرحلة مبكرة وبين الاضطرار للجوء له لإصلاح البشرة، لذلك يجب الاهتمام بالبشرة في سن مبكر، وتحديدا فور بلوغ الـ18 من العمر على أقصى تقدير، لأن الاهتمام بالبشرة في وقت مبكر يجعل اللجوء للبوتوكس يتأخر حتى ما بعد الـ35”.

وتحدثت أميرة الزاهد عن موضة الشتاء المقبل، حيث أكملت “موضة الشتاء المقبل تتمثل طلاء الشفاه الغامق، ولكن في الأساس يجب أن يتم اختيار الموضة التي تناسب الشخص وليس السير خلف الموضة في المطلق”.

وأتمت أميرة الزاهد “على سبيل المثال هناك فتيات حينما يضحكن تظهر اللثة، لذلك السير على الموضة والاعتماد على طلاء الشفاه الغامق سيبرز المشكلة بشكل أكبر، لذلك يجب أن يتم وضع لون قريب من لون اللثة حتى يخفي هذا العيب على قدر الإمكان”.

اقرأ أيضا – استشاري جراحة التجميل: يمكن علاج التجاعيد بدون تدخل جراحي

اقرأ أيضا – خبيرة تجميل لـ”بنشجع أمهات مصر”: الصن بلوك يحمي المرأة من “التجاعيد المبكرة”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك