تستمع الآن

بعد غياب 8 سنوات..نجوم ريكوردز” تطرح ألبوم حسام حبيب “فرَق كتير” في الأسواق

الخميس - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦

طرحت شركة “نجوم ريكوردز” اليوم الخميس، الألبوم الجديد للنجم حسام حبيب “فرَق كتير” في الأسواق وذلك بعد غياب ثماني سنوات عن الساحة الفنية.

ويتعاون حسام حبيب في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سرحان، عبد الحميد الحباك، إيهاب عبد الواحد، توما، حسن الشافعي والنابلسي. وقام حسام حبيب بتلحين الأغنية الرئيسية للألبوم “فرَق كتير”، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر وتوزيع محمد النابلسي.

 للاستماع لأغنيات ألبوم حسام حبيب الجديد اضغط هنا ويمكنك تحميل الألبوم من آي تيونز من خلال الضغط هنا.

يضم ألبوم “فرَق كتير” 11 أغنية، وهم “فرق كتير”، “كل ما أغني”، “هو حبيبي”، “تعيشي معايا”، “روحتله”، “في كلام”، “اوعى”، “حبيبي”، “خليني معاك”، “شايف نفسي فيك”، “فرق كتير – موسيقى”.

وكانت شركة “نجوم ريكوردز”، قد طرحت مساء الثلاثاء الماضي فيديو كليب أغنية “فرَق “كتير”، والذي تجاوزت الـ100 ألف مشاهدة في يومين على موقع YouTube.

لمشاهدة كليب “فرق كبير” للنجم حساب حبيب اضغط هنا

ويذكر المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، تعاونت مع حسام حبيب بمشاركته في أغنية “كل ما أغني”، والتي تم طرح الفيديو الكليب الخاص بها مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا بتخطيه حاجز التسعة ملايين مشاهدة على YouTube.

لمشاهدة دويتو حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب “كل ما أغني” اضغط هنا

وعن تعاقده مع شركة نجوم ريكوردز التي انتجت له ألبومه الجديد قال حبيب في حوار سابق مع موقع “نجوم إن إم”: “أشعر بسعادة كبيرة لتعاملي مع شركة نجوم ريكوردز، فهم أكثر ناس خبرة تعاملت معهم في هذا المجال، وأخص بالذكر بالطبع صديقي كريم الحميدي، والذي قابلته مؤخرا وعرضت عليه بعض الأغاني وتحمس جدا لإنتاج الألبوم، وشعرت أني وسط أسرتي حقيقة، فالعاملين بالشركة يعرفون تماما معنى كلمة صناعة الموسيقى وكيف يهتمون بجودة المنتج، معنى كلمة التعامل الاحترافي وأنهم يقفون في ظهر مطربيهم ويدعمونهم بكل قوة”.

تابع أيضا –  حسام حبيب يكشف سبب غيابه 8 سنوات عن سوق الموسيقى


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك