تستمع الآن

بالفيديو: دجاج وقطط وكلاب..حيوانات تسببت في تعطيل مباريات كرة القدم

الأحد - ٢٣ أكتوبر ٢٠١٦

توقفت مباراة مهمة في بطولة كوبا سودا أمريكانا بين فريقي فلسطين التشيلي وسان لورينزو الأرجنتيني، بسبب اقتحام كلب لملعب المباراة، وذلك بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري على مستمعي نجوم إف إم من خلال برنامجه “عيش صباحك”

ولكن لم يكن هذا الكلب هو المقتحم الأول للملاعب، فقد سبقته العديد من الحيوانات التي تسببت في تعطيل مبارايات لكرة القدم نستعرض معكم أطرفها في التقرير التالي:

قطة أنفيلد

في عام 2012، شهدت مباراة ليفربول وتوتنام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، اقتحام قطة لملعب المباراة التي كانت تقام على أنفيلد روود معقل الريدز، لتتسبب في إيقافها بضع دقائق.

كلاب جالاتا سراي

الملاعب التركية أيضا شهدت حادث اقتحام طريف من جانب كلبين يبدوا أنهما قررا متابعة المباراة بين جالاتا سراي وألين الألماني في الدوري الأوروبي من داخل أرضية الملعب.

سنجاب إنجليزي

من المعروف أن الشعب الإنجليزي يعد من أكثر الشعوب عشقا لكرة القدم، ولكن يبدوا أن الحيوانات الإنجليزية أيضا هكذا، حيث شهدت مباراة كوينز بارك رينجرز وليستر سيتي في دوري الدرجة الثانية عام 2013، اقتحام سنجاب للملعب، ولم يخرج إلا عقب قيام أحد لاعبي ليستر بالركض خلفه.

دجاجة الهبوط

في 2012، قرر أحد مشجعي فريق بلاكبرن روفرز الاعتراض على هبوط فريقه لدوري الدرجة الثانية بطريقة استثنائية، مستعينة بدجاجة علق على صدرها لافتة كتب عليها “أخرج”، قبل أن يطلقها على أرضية الملعب الذي شهد المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الممتاز أمام ويجان.

ممثلة إسبانيا

ربما تكون أخبار اقتحام الحيوانات للملاعب في إنجلترا وتركيا قد وصلت لحيوانات إسبانيا، ما دفع تلك القطة السوداء لاقتحام مباراة برشلونة وأليتشي في الدوري الإسباني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك