تستمع الآن

أيمن عبدالعزيز لـ”في الاستاد”: مرتضى منصور رمز للزمالك ولا أقبل إهانته.. ولكن ما فعله أيضا مرفوض

الإثنين - ٢٤ أكتوبر ٢٠١٦

أعرب أيمن عبدالعزيز، لاعب الزمالك الأسبق، عن حزنه للسباب الذي تعرض له مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من الجماهير، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد، باستاد برج العرب.

وقال عبدالعزيز في حواره مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “أنا ضد سب رئيس نادي الزمالك فهو رمز للكيان، لكن لو الألتراس هم من قاموا بهذا الأمر فأنا ضدهم وهما عموما عاملين مشكلة في مصر كلها ولديهم أزمة مع المستشار مرتضى منصور”.

وأضاف: “لكن لو جماهير عادية يبقى لا يوجد لغة حوار بين المستشار والجماهير، وأعتبر أن ما حدث منه أثناء تسليم التذاكر للجماهير إهانة غير مقبولة، وكما لا نقبل إهانة مرتضى منصور، لا نقبل إهانة الجمهور اللي ساندين الفريق، الواحد فخور إن فيه ناس بتشجع الزمالك بهذه الطريقة في ظل كل العثرات التي يواجهها”.

وأردف: “لازم شخص يستوعب هذه الجماهير، وأيضا أحد من الإدارة يجلس مع مرتضى منصور ويقول له إنه فيه حاجات لا يجب أن يتدخل فيها، ولا ينفع رمز الكيان يطلع يسلم تذاكر لجمهور، أنت آخر حاجة الناس تلجأ لها أنت كبير جدا ومش لازم تنزل لمستوى توزيع التذاكر، فيه ناس معينة لهذه الأمور، لا تتصادم مع الناس اللي بتحبك، ولا تهين الناس اللي شايلة الفريق من عمر كبير، لا يصح ما يحدث بين الطرفين الحقيقة”.

وحول أزمته مع نادي الشرقية، أوضح: “الموضوع ببساطة أنا من الشرقية، والفرقة صعدت للدوري الممتاز وكان فيه تواصل مع الإدارة والجماهير، والناس شايفة ما فعلته مع مصر المقاصة والطفرة التي تحققت في وجودي كلاعب، وطلبوني خلال تكوين الفريق وذهبت وجلست مع الفرقة وعرضت عليهم أسماء لاعبين كبار، لأن الموضوع يجب أن يكون فيه نسبة وتناسب وتوافق بين لاعبين خبرات وشباب، وبالفعل اقتنعوا، ولكن في التنفيذ لم يحدث، ولم يكن هناك أموالا، ثم تم حل الأمر بعقد رعاية وتم اختيار طارق يحيى مديرا فنيا للفريق وهو مدرب قدير بالطبع”.

واستطرد: “والناس قالوا لي طالما قادر تلعب شارك معنا، وشاركت في مباريات، وكان لدي عقدي لتحيل مباريات الدوري مع إحدى القنوات الفضائية، وقلت لهم سأعتذر ولكن ليس الآن حتى لا تحدث لي مشكلة، ولكن الإدارة رفضت وقلت لهم اعتبروني اعتزلت الكرة، وهذا ما حدث، وأنا الآن أحلل المباريات وقد أتجه للتدريب قريبا”.

اقرأ أيضا.. أيمن عبدالعزيز لـ”في الاستاد”: لاعبو الزمالك لم يكونوا على مستوى الحدث أمام صن داونز


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك