تستمع الآن

أصالة لحسام حبيب: صوتك بلسم للروح..وشيرين فخورة بعمله

الإثنين - ٢٤ أكتوبر ٢٠١٦

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على تهنئة الفنان حسام حبيب بمناسبة ألبومه الجديد “فرق كتير”، الذي طرحه مؤخرا في الأسواق، بالتعاون مع “نجوم ريكوردز”.

وعلقت عبر حسابها على موقع “تويتر”: “ألف مبروك على ألبومك الجديد يا حسام، أنا بجد فخورة بيك وبشغلك واتبسطت جداً بشغلنا سوا في (كل ما أغني)، ربنا يكتبلك النجاح في كل اللي جاي”.

ووهو ما رد عليه حسام حبيب، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، قائلا: “أختي وحبيبتي الغالية شيرين مش لاقي كلام يكفي أكتبه عنك.. فقررت أختصر وأقول إنك منين ما تكوني يكون الخير يا وش الخير يا صوت مصر الأول”.

ويذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب، تعاونت مع حسام حبيب في دويتو أغنية “كل ما أغني”، والتي تم طرح الفيديو الكليب الخاص بها مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا بتخطيه حاجز التسعة ملايين مشاهدة على YouTube.

لمشاهدة دويتو حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب “كل ما أغني” اضغط هنا

كما حرصت الفنانة أصالة نصري على تهنئة حبيب، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: “صديقي وأخي حسام مبروك علينا ألبومك اللي طال انتظاره، وأنت السبّاق في اختيار جُمل موسيقية جديدة وصوتك كأنّه بلسم الروح”.

من جانبه، رد “حبيب”، على تغريدة “أصالة”، قائلا: “يا أصالة الفن الراقي، يا صديقتي وأختي، لو النجاح كان يعني لي أي شيء، بعد كلامك معناه أكبر بكتير.. شهادتك تاج على رأسي”.

ويضم ألبوم “فرق كبير” 11 أغنية وهي “فرق كتير”، “كل ما أغني”، “هو حبيبي”، “تعيشي معايا”، “روحتله”، “في كلام”، “اوعى”، “حبيبي”، “خليني معاك”، “شايف نفسي فيك”، والنسخة الوترية من أغنية “فرق كتير”.

 للاستماع لأغنيات ألبوم حسام حبيب الجديد اضغط هنا ويمكنك تحميل الألبوم من آي تيونز من خلال الضغط هنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك