تستمع الآن

أسرار النجوم.. يسرا تكشف السبب الحقيقي لاعتذارها عن “أهل العيب”

السبت - ٠١ أكتوبر ٢٠١٦

كشفت الفنانة يسرا، عن السبب الحقيقي وراء اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم “أهل العيب”، لتحل مكانها الفنانة سوسن بدر.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، فإن يسرا، قالت خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”، إن انشغالها بمناقشة قضية الإيدز هو سبب اعتذارها عن الفيلم، موضحة أن التوقيت غير مناسب لها، وذلك لأن فريق العمل سيبدأ التصوير في نفس الوقت التي تهتم فيه هي بالقضية، وهو ما سيضطرها للسفر خارج البلاد، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تتنازل عن القضية بسبب التمثيل.

ونفت يسرا ما تتداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية، أن سبب رفضها للدور هو جرأته أو خوفها من رد فعل الجمهور عليه، حيث كان من المقرر أن تُجسد دور “راقصة معتزلة”.

وتابعت يسرا أنها تجهز، خلال الفترة الحالية، لعمل درامي جديد، تخوض به السباق الرمضاني لعام 2017، وهو من تأليف جمال العدل، وإخراج هاني خليفة، مؤكدة أنها ستقدم فيه دورًا مختلفًا وجديدًا عليها، لكنها لم تفصح عن تفاصيله.

على الجانب الآخر، اضطر المنتج أحمد السبكي، إلى تأجيل تصوير فيلم “أهل العيب”، إلى نهاية الشهر الجاري، بعدما كان من المقرر بدؤه الأسبوع المقبل.

وأوضح السيناريست تامر حبيب، أن التأجيل جاء بسبب ظروف تتعلق بالإنتاج، وليس بسبب اعتذار منة شلبي أو يسرا عن عدم المشاركة في العمل، كما قال البعض.

“أهل العيب” بطولة كل من آسر ياسين، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، والمطربة الشعبية بوسي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول 6 أشخاص، تدفعهم ظروف حياتهم الصعبة إلى اتباع طرق غير مستقيمة؛ سعيًا وراء الأموال.

اقرأ أيضا.. أسرار النجوم..مخرج”مولانا”: واجهنا مشكلة مع الرقابة والهدف من الفيلم تجديد الخطاب الديني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك