تستمع الآن

“أسرار النجوم”..ورثة أحمد منيب يطالبون بمنع منير من غناء ألحانه

السبت - ٢٩ أكتوبر ٢٠١٦

نشبت أزمة كبيرة مؤخرا بين ورثة الموسيقار أحمد منيب، والفنان محمد منير، بعدما طالبوا بمنع النجم محمد منير من غناء تراث منيب وألحانه.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، فقد ذكر الورثة في خطاب أرسلوه إلى نقابة المهن الموسيقية، أنه في ضوء المنازعات ومحاولات الاستيلاء على تراث الفنان أحمد منيب، من قبل المطرب محمد منير، وهو لا يملك أي حقوق أو تنازلات أو تصاريح لهذه الأغاني، وإنما هي حق أصيل للورثة، وعليه فقد اجتمع الورثة واتخذوا قرارًا بمنع المطرب محمد منير من غناء أو تأدية أي أغنية من ألحان أحمد منيب في الحفلات العامة أو المناسبات، اعتبارًا من 20 أكتوبر 2016.

ولحَّن الراحل أحمد منيب العديد من الأغاني، التي قد لا يغنيها منير مرة ثانية، والتي وصلت لـ43 أغنية منها “حدوتة مصرية، وشجر الليمون، والرزق على لله، والليلة يا سمرا.

وكان مسلسل “المغني”، الذي قام ببطولته منير وعرض في رمضان الماضي، قد تعرض لنقد شديد أيضا من الجمهور، ومن أفراد أسرة المطرب الراحل أحمد منيب، بسبب عدم وضع اسمه على تتر المسلسل،  بالرغم من استخدام خمسة ألحان من ألحانه في أغنية التتر.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..نيللي كريم تخرج من عباءة الأدوار النفسية بـ”أعلى سعر”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك