تستمع الآن

“أسرار النجوم”..نيللي كريم تخرج من عباءة الأدوار النفسية بـ”أعلى سعر”

السبت - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٦

قررت الفنانة نيللي كريم الخروج من عباءة الأدوار ذات الطابع الكئيب، حيث تنتظر حاليا انتهاء السيناريست مدحت العدل من كتابة أحداث المسلسل التليفزيوني الجديد “لأعلى سعر” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2017.

وقالت رنا خطاب، عبر برنامجها “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن مسلسل “لأعلى سعر” من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وهو من نوعية الأعمال الرومانسية.

وقدمت نيللي كريم في رمضان الماضي مسلسل بعنوان “سقوط حر” وشاركها بطولته أحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري.

وواجهت نيللي انتقادات شديدة بسبب إصرارها على تقديم الموضوعات التي تمس الجانب النفسي من الإنسان، بعد أن قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها “بنت اسمها ذات” و”سجن النساء” و”تحت السيطرة”، إلا أن معدلات النجاح قلت بشكل واضح مع آخر أعمالها “سقوط حر”، الذي قدمته في شهر رمضان الماضي.

كما تنتظر نيلي كريم حاليا عرض فيلمها السينمائي “يوم للستات” ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، والفيلم من إنتاج إلهام شاهين، وتأليف هناء عطية، وبطولة كل من إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وناهد السباعي وأحمد داوود وإياد نصار وهالة صدقي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..أشرف عبدالباقي يحذر من النصب باسم “مسرح مصر”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك