تستمع الآن

“أسرار النجوم”..شيرين وخالد سليم وإياد نصار على كرسي المذيع

السبت - ٢٢ أكتوبر ٢٠١٦

انضمت أسماء جديدة من نجوم الغناء والفن إلى قائمة النجوم الذين خاضوا تجربة تقديم برامج خاصة بهم.

فوفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، بدأ بعض الفنانين بالفعل تصوير حلقات برنامجه، من بين هؤلاء الفنان خالد سليم، الذي بدأ تصوير برنامجه الجديد، والذي يقوم على فكرة “الاستيدج” من خلال استضافة العديد من الفنانين من مصر والدول العربية وعمل بعض الحوارات، وبعدها يقوم المشاركون في الحلقة بالغناء على مسرح كبير داخل لوكيشن التصوير.

ومن النجوم الذين استضافهم الفنانة نوال الزغبي والفنانة ميريام فارس وعمار الكوفي ورامي جمال ووائل جسار وبوسي.

الفنانة شيرين عبدالوهاب تدخل أيضًا المنافسة، حيث تجلس هذه المرة على كرسي المذيعة من خلال برنامج يتم تصويره الآن لعرضه على إحدة القنوات الفضائية المزمع انطلاقها قريبا.. ويعرض البرنامج بشكل أسبوعي بمعدل حلقة كل أسبوع، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين والجلوس معهم والغناء وعمل “ديوهات” معًا.

وعلى نفس القناة يظهر 3 فنانين كمذيعين لأول مرة وهم: الفنان شريف سلامة، والفنان مكسيم خليل، والفنان الأردني إياد نصار، حيث يقدمون برنامج “قعدة رجالة”، وهو برنامج عربي شامل يتناول أهم القضايا التي تشغل الرجل في الشارع العربي، ومنها قضايا تأخر الزواج والعنوسة لدى الرجال والخيانة الزوجية، وكيفية اختيار الزوجة، والحصول على السعادة الزوجية وغيرها من الأمور التي تشغل الرجل في الشارع.

وتخوض الفنانة التونسية درة، التجربة من خلال برنامج “وشوشة شات”، والذي يعرض على قناة دبي، وتدور فكرة البرنامج حول القضايا التي تشغل المرأة وتأثير التقدم التكنولوجي عليها.

الفنان مروان خورى يقوم بتقديم برنامج فني جديد على شاشة التليفزيون العربى، ويقوم البرنامج على فكرة الغناء وعمل ديوهات بين خوري وضيوفه من خلال أغانٍ قديمة يتم عمل توزيع موسيقى جديدة لها، لتتناسب مع طريقة العزف التي يقوم بها خوري.

وكان أكثر من فنان قام بتلك التجربة من قبل ومنهم أصالة وأحمد آدم ومحمد هنيدي، وأشرف عبدالباقي وهند صبري وآخرون.

اقرأ أيضا.. “أسرار النجوم”..السفير الإسرائيلي يتسبب في أزمة لأسرة مسرحية “ليلة من ألف ليلة”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك