تستمع الآن

“أسرار النجوم”..أشرف عبدالباقي يحذر من النصب باسم “مسرح مصر”

السبت - ١٥ أكتوبر ٢٠١٦

نفى الفنان أشرف عبدالباقي ما تردد عن استعداده لتكوين فرقة مسرحية جديدة على غرار ما فعله في “مسرح مصر”، مؤكدا أن ما يتم تداوله بهذا الشأن مجرد عملية نصب.

ووفقا للخبر الذي قرأته رنا خطاب، عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، على نجوم إف إم، فإن بعض المواقع تداولت شائعات حول استعداد الفنان أشرف عبدالباقي لعمل اختبارات جديدة لتشكيل فرقة مسرحية مثل فرقة “مسرح مصر”، وانتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إلا أن عبدالباقي نفى تلك الشائعات، وأعرب عن غضبه من محاولات النصب على الشباب باسمه، ونشر فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليكشف الحقيقة لجمهوره.

وقال عبدالباقي: “في أخبار نزلت على صفحات مش حقيقية، إني هاعمل اختبارات جديدة، الخبر ده مش حقيقي، للأسف بعض الجرائد لم تتحرى الدقة، لو في حاجة زي كده هعلن عنها على صفحتي الرسمية فقط، إوعوا حد يضحك عليكم أو ينصب عليكوا باسم مسرح مصر أو باسمي”.

يذكر أن عبدالباقي قرر أن يقدم تجربة جديدة تحت مسمى “مسرح مصر للعرايس”، وهي عبارة عن تجسد شخصيات الممثلين في الفريق ويقدم بها عروضا مسرحية للأطفال.

ونشر عبدالباقي أول صورة للعرائس عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

وعلق عبدالباقي على الصورة، قائلا: “مسرح مصر للعرايس قريب إن شاء الله بكل نجوم مسرح مصر، ومسرحية رجالة حارتنا على نفس المسرح الصبح الافتتاح والمواعيد هانعلن عنها قريب”.

اقرأ أيضا.. حمدي الميرغني لـ’معاك في السكة’: “سنتي المكسورة” تجلب لي تعاطف الناس

مسرح مصر للعرايس. عرض للاطفال في نفس المسرح للاطفال مع استمرار عروضنا المعتادة مساءً قريبا هانعلن عن المواعيد

A video posted by Ashraf Abdelbaky (@ashraf_abdelbaky_official) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك