تستمع الآن

أحمد فتحي لـ”عيش صباحك”: شخصية “بحة” مستوحاة من شباب إمبابة..وصاحب حسابي المزيف “دمه خفيف”

الخميس - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٦

أكد الفنان الكوميدي أحمد فتحي أن حسابه الشهير على تويتر مزيفا، رغم أنه يرى أن صاحبه دمه خفيف للغاية وأحيانا ما يثير ضحكاته بكتاباته.

وقال فتحي لمروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم: “دمه خفيف للغاية وأحيانا تسعدني تعليقاته وتنتزع ضحكاتي، ولكنه مزيف ولا علاقة لي به، فقط أمتلك حساب على فيسبوك وعلى انستجرام”.

وعن شخصية “بحة” في مسلسل “الرجل العناب” والتي لعبها فتحي ببراعة حازت إعجاب الجمهور، قال إنه تجول في شوارع إمبابة منطقته الأم كما وصفها، واستلهم من شبابها الشكل النهائي للشخصية وقصة شعرها وأسلوب ارتدائها للملابس.

وقال فتحي عن عمله مع الثلاثي شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد: “منذ أن تعاونت معهم في فيلم (بنات العم)، وأنا أعشق العمل معهم لأنهم ينشرون جميلة في موقع العمل ، ولذلك حتى بعد قرارهم الانفصال حرصت على التعاون معهم”.

وشارك فتحي مع أحمد فهمي في فيلم “كلب بلدي”، ومع الثنائي هشام ماجد وشيكو في فيلم “حملة فريزر”.

 تابع أيضا – شاهد..أجمد 5 مشاهد كوميدية لأحمد فهمي

وأضاف النجم الذي اشتهر بدور العفريت في فيلم الحرب العالمية الثالثة “أقسم بالله أنني أحيانا كان يختلط علي الأمر، هل أنا في موقع تصوير كلب بلدي أم حملة فريزر؟!، بسبب تشابه أسلوب تفكير وشخصية فهمي وهشام وشيكو”.

وأشار أحمد فتحي إلى أن شخصية “فورمايكا” التي قام بتأديتها في فيلم حملة فريزر، مستوحاة من شخص حقيقي يقطن في بورسعيد، وهو صديق للثلاثي فهمي وماجد وشيكو.

وتطرق فتحي للحديث عن فيلم جحيم في الهند، مضيفا “منذ الانتهاء من فيلم (كابتن مصر)، ظهرت فكرة قيام نفس الطاقم بتصوير فيلم جديد، وهي الفكرة التي رحبت بها للغاية، الكل بذل قصارى جهد لاستثمار نجاح (كابتن مصر)، وهو ما أرى أننا وصلنا بالفعل في الفيلم الجديد”.

وكشف أحمد فتحي عن معلومة ربما لا يعلمها الكثيرون عنه، موضحا “لا يعلم الجميع أنني في الأساس مسرحي، قمت بالمشاركة في 9 أعمال على المسرح القومي، ولكن العمل في المسرح مرهق، أنت لا يمكنك أن تشارك بعملين مسرحيين في نفس الوقت على سبيل المثال، كما أنني حاليا لا أرى أن المسرح بنفس قوة الماضي”.

وأوضح فتحي أنه يحب أداء أدوار الصعايدة والفلاحين، كونه يحب التحدث باللهجات المصرية مؤكدا أن “الثقافة المصرية ثرية للغاية”، وكان فتحي قد أدى أدوار تتحدث باللهجة الصعيدية مثل دور بعزق في مسلسل “الكبير أوي” ودور الصول بحيري في “جحيم في الهند”.

تابع أيضا – بيومي فؤاد: لم تعجبني شخصية ناصر الدسوقي في “الأسطورة”

وعن بيومي فؤاد، قال فتحي: “بيومي فؤاد ظاهرة لن تتكرر، هو أهم ممثل في أخر عشر سنوات، يجيد لعب الكوميديا والتراجيدية بنفس الجودة. بيومي خاض رحلة كفاح طويلة كللها مؤخرا بأنه بات الأكثر طلبا، ومازال أمامه الكثير ليقدمه”.

وأتم أحمد فتحي حديثه معلنا أنه يمتلك العديد من العروض السينمائية خلال الفترة المقبلة، إلا أنه رفض الإفصاح عنها كونه لم يستقر بعد على العمل المقبل الذي سيشارك فيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك