تستمع الآن

آية مصطفى لـ”كلام خفيف”: تعرضت لهجوم شديد بعد خلعي الحجاب.. وأقدم “سيت كوم” قريبًا

الإثنين - ٣١ أكتوبر ٢٠١٦

كشفت آية مصطفى، الشهيرة بالفيديوهات الساخرة على الفيسبوك واليوتيوب،  أن بداياتها في عمل الفيديوهات الكوميدية ونشرها على مواقع التواصل، موضحة أنها نشأت في أسرة كوميدية وتعشق الضحك طوال الوقت.

وقالت “مصطفى” في حوارها مع شريف مدكور على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام خفيف”، إن أولى الفيديوهات التي قامت بنشرها على صفحتها كانت في إطار كوميدي وسخرت فيه من أصدقائها وأفراد أسرتها من خلال الموبايل، ولكنها فوجئت بعد ذلك بانتشار هذه الفيديوهات بشكل كبير على الفيسبوك.

وأضافت، أنها فوجئت بأن متابعي صفحتها وصل إلى أعداد كبيرة وأصبحت لديها شهرة على مواقع التواصل حتى وصل العدد إلى 5 ملايين، مشيرة إلى أن معجبيها على الفيسبوك طلبوا منها الاستمرار في عمل الفيديوهات الكوميدية.

وعن مساوئ الشهرة، قالت: “الأشخاص الذي يدخلون على صفحتك ويقومون بسبك بأفظاع الألفاظ دون أي سبب معين، وأنت لو تكره شخص فلماذا تقوم بمجهود في سبه من الأساس ابتعد عن صفحته، والعمس تماما أحترم النقد البناء، ووفي البداية كان يحدث لي انهيارا عصبيا من السباب ضدي، ولكن الآن الموضوع لم يعد يفرق معي، حتى أنني أصبحت أترك هؤلاء دون أن أقوم بحذرهم، حتى أن أكثر متابعيني بنات لأني فيديوهات موجهة لهن، ولكن الأولاد يكرهونني بشدة”.

وعن خطوتها المقبلة، أشارت: “أحضر لعمل فيديوهات أسبوعية بشكل مختلف الآن، وعرض علي أيضا مسلسل (سيت كوم) أعجبني ورقه وأفكر في اقتحام مجال التمثيل حاليا، ولكن لست جريئة كفاية للوقوف أمام الكاميرات”.

وشددت على أنها تعرضت لهجوم كبير من أشخاص لم تكن تتوقع أن يهاجموها بسبب خلعها الحجاب، قائلة: “أنا كنت محجبة من صغري، ولكن عندما كبرت لم أكن أرتدي الحجاب بشكله الطبيعي ولكن كان بالنسبة لي مجرد غطاء للرأس، ومع مرور الوقت شعرت أني غير مقتنعة بارتداءه، ولكن فيه ناس بتحاسبني على أنهم ربنا، ولكن فعلت في النهاية ما أنا مقتنعة به”.

وأكدت أية أن الأشخاص الذي يقدمون فيديوهات على اليوتيوب والسوشيال ميديا سيستمر، موضحة: “السوشيال ميديا هي المستقبل وتتطور سريعا، وهي أصبحت حياة لناس كثيرة لا يمكن الاستغناء عنها الآن، وكنت بكسب الأول من يوتيوب ولكن صفحتي سرقت، ولكن الآن أكسب من الفيسبوك، وبحاول أستغل صفحتي في عمل إعلانات لمنتجات معينة وهي مصدر رزقي الحالي”.

اقرأ أيضا.. “كلام خفيف” نيرين سالم أول مصرية في مجال الطيران الخاص: قيادة الطائرة أكثر أمانا من السيارات


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك