تستمع الآن

هند عبد الحليم ..لاعبة كرة القدم التي تحولت للتمثيل بسبب والدها نجم الزمالك

الخميس - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٦

كشفت الممثلة الصاعدة هند عبد الحليم لمروان قدري في برنامج “عيش صباحك” أنها كانت تتمنى احتراف كرة القدم لكن والدها أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك الشهير، منعها.

وأوضحت هند أن والدها منعها نظرا لعدم وجود اهتمام بكرة القدم النسائية في مصر، الأمر الذي دفعها للاتجاه إلى التمثيل.

وقالت هند إنها في الأساس ممثلة مسرح قادها النجاح فيه إلى الحصول على العديد من الجوائز ثم المشاركة في الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني المنصرم.

وأضافت: “بالفعل شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، ربما لم أنال الشهرة الواسعة التي اكتسبتها من الدراما التلفزيونية ولكنه مازال عشقي الأول”.

وعن دورها في مسلسل (فوق مستوى الشبهات)، قالت هند: كان نقطة التحول وبداية معرفة المشاهدين بي، خاصة وأن العمل كان مع نجمة كبيرة لها تاريخ عظيم مثل يسرا”.

وأضافت “أكثر عمل أرهقني خلال تصويره هو (بنات سوبرمان)، تمثيل الكوميديا صعب بالنسبة لي لاعتيادي أداء أدوار درامية مسرحية، كما أن هاجس ألا يتقبل المشاهد ما تؤديه وفشلك في انتزاع ضحكاته يراودني دائما”.

وتمنت هند لو أنها شاركت في “ونوس” مع القدير يحيي الفخراني، و”جراند أوتيل” الذي تراه أفضل الأعمال الدرامية هذا العام.

وتطرقت للحديث عما اكتسبته من العمل مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز في “راس الغول”، مؤكدة “صرت أكثر جرأة بسبب العمل مع هذا الممثل العظيم”.

وأتمت: “أشدد دائما على رفضي لشيئين، أولا تمثيل أدوار الإغراء مهما كان المقابل، وثانيا المشاركة في أفلام تجارية لا تضيف لي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك