تستمع الآن

مصممة الأزياء هبة إدريس لـ’عيش صباحك’: عرض أزياء للأطفال المصابات بالسرطان قريبا في القاهرة

الأحد - ٢٥ سبتمبر ٢٠١٦

كشفت مصممة الأزياء الأردنية هبة إدريس لمروان قدري ويارا الجندي في برنامج “‘عيش صباحك” عن إقامتها لعرض أزياء سيكون بطلاته الأطفال المصابات بالسرطان.

“هدفنا هو إيصال رسالة أن هؤلاء الأطفال لا ينقصهن شيء. هدفنا أن نقدم لهم دعم معنوي يجعلهن أمهات أصحاء نفسيا ومعنويا في المستقبل”.

وأعلنت هبة إدريس أن العرض سيقام يوم 27 أكتوبر المقبل، في فندق هيلتون الإسكندرية ومن المحتمل أن تتم دعوة الملكة رانيا، ملكة الأردن لهذا الحدث.

نصائح قبل تفصيل فستان

وأتمت هبة إدريس ناصحة السيدات الراغبات في تصميم فستان خلال الفترة المقبلة خاص بأي مناسبة خاصة “يجب الاهتمام بجسدها وممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، والعناية الجيدة بالبشرة ونظافتها. أحرصن على أن يكون جمالكن طبيعيا”.

وعن الأسباب التي قد تدفعها لرفض التعامل مع زبونة ما، قالت: “أن تفرض علي أسلوب مختلف، طالما ذهبتي لمصمم فأنتي تثقين فيه وعليك أن تتركيه يصمم لكي الفستان بأسلوبه ولا تفرضي عليه أساليب مصممين أخرين”.

معاناة مع المحجبات

ومن ناحية أخرى، قالت مصممة الأزياء الأردنية أنها مع الزبائن المحجبات ورغبتهن في الحصول على فساتين ضيقة أو “شفافة” اعتقادا منهن أنهن بذلك يزدادن جمالا، “مشكلتي مع المحجبات أنهن لا يعترفن بإن حجابهن جاء طواعية ويجب الالتزام به وبأحكامه”.

وأضافت “أساس الأناقة هي اللياقة البدنية وشكل الجسد الجميل، يجب أن تهتم السيدة بصحتها ولياقتها وتزاول الرياضة وتتبع نظام غذائي صحي حتى يظهر جسدها بشكل جيد”.

وأكملت “لكنه ليس من المنطقي أن أطلب من المصمم أن يجعلني أكثر نساء العالم إثارة ووزني زائد، أو أن أطلب من خبير مساحيق التجميل أن يجعلني أكثر نساء العالم جمالا وأنا أدخن وبشرتي مدمرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك