تستمع الآن

محمد شاهين يفجر مفاجأة بشأن الحلقة الأخيرة من “السبع وصايا”

الخميس - ٠١ سبتمبر ٢٠١٦

كشف الفنان محمد شاهين عن مفاجأة في تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل “السبع وصايا” خلال حلوله ضيفا على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقال شاهين: “الورق الخاص بالحلقة الأخيرة لم يكن معنا حتى قبل تصويرها بيوم، وبالفعل فوجئنا بنهاية المسلسل على النحو الذي شاهده المتفرجين”.

وواصل شاهين حديثه عن المسلسل الذي أثار ضجة وقت عرضه في رمضان 2014، متابعا “أصابتني حالة من اللخبطة والخضة عند قراءة سيناريو المسلسل بسبب إثارته وتشابك الأحداث”.

وأضاف شاهين “محمد أمين راضي (صايع) الكتابة، ما يجعل جميع من يعمل معه يثق فيه بشدة وبالتالي نلتزم بالسيناريو دون تغيير أو إضافات”.

محمد شاهين: لهذا السبب ابتعدت عن مسلسل “الكبير أوي”

ونفى شاهين أن يكون قد شعر بالخوف من البطولة الجماعية للمسلسل، مؤكدا أن مساحة الأدوار كانت متساوية وفريق العمل كان مترابطا وتجمعهم صداقات كبيرة.

وأكمل شاهين “لا أهتم بمن سيشاركني العمل، الأهم لدي هو الدور وحجمه ومدى تأثيره، وبالفعل جلست كثيرا في منزلي بدون عمل لمجرد أن الأدوار التي كانت تأتيني غير مقنعة بالنسبة لي”.

يذكر أن مسلسل “السبع وصايا” أثار إعجاب المتابعين فور عرضه، وكان من بطولة رانيا يوسف وهيثم أحمد زكي وهنا شيحة وصبري فواز وأيتن عامر وناهد السباعي بجانب محمد شاهين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك