تستمع الآن

كريم عفيفي لـ”عيش صباحك”: فيلم سينمائي يجمع أعضاء فريق “مسرح مصر” قريبا

الخميس - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٦

كشف الممثل الشاب كريم عفيفي خلال حلوله ضيفا على يارا الجندي في “عيش صباحك” على نجوم إف إم، عن تصوير أعضاء فريق “مسرح مصر” لفيلم سينمائي يطرح في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وقال عفيفي: “فريق عمل مسرح مصر يحضر حاليا لفيلم لا يمكنني تحديد موعد طرحه في دور العرض ولكنه قادم لا محالة.

وتابع عفيفي “نسعى دائما كزملاء في مسرح مصر لاستمرار التعاون بيننا، نوافق دائما على الظهور كضيوف شرف في أعمال بعضنا البعض، نتناقش سويا فيما يصل لنا من أعمال، وأخيرا نضع دائما التعاون بيننا كأولوية”.

وأوضح كريم عفيفي أن طريقة عرض الكوميديا تغيرت، حيث بات الاعتماد في الوقت الحالي على الإيفيهات والإيحاءات والارتجال وعدم التقيد بنص، إلا أنه شدد على أن هناك مخرجين مازالوا يصرون على التقيد بالنص المكتوب.

وتطرق عفيفي للحديث عن مسلسل “بنات سوبر مان” والذي تألق فيه خلال رمضان الماضي، معلنا أنه ظل لفترة يناديه الأطفال بـ”مروان”، بسبب النجاح الكبير لدوره في المسلسل وقال إنه يصور حاليا في الجزء الثاني من المسلسل.

وأضاف عفيفي “مسلسل (بنات سوبر مان) ظلمه موعد عرضه في البداية، ولكنه رغم ذلك نجح في فرض نفسه على الساحة وجعل العديدين يتابعوه حتى أن نسبة إعلاناته زادت بحلول نصف رمضان”.

وشدد نجم مصر مسرح على رفضه التام للأدوار المهمشة، مشيرا إلى أن هناك فرق كبير بين الدور المهمش الذي لا قيمة له على الإطلاق وبين الظهور كضيف شرف مجاملة لزملائه.

وعبر كريم عفيفي عن سعادته بتصنيفه كممثل كوميدي، مؤكدا “هذا أفضل، الممثل الكوميدي يستطيع أن يقوم بأي دور طالما استطاع إضحاك الناس، ولنا في الزعيم عادل إمام خير مثال”.

وعن الغيرة في المجال الفني، أكد كريم عفيفي أنها موجودة وحاضرة، معترفا بأنه هو نفسه يشعر بالغيرة، موضحا “هناك أدوار تجعلني أقول في قراره نفسي (ياااه لو كان معايا)، وهو الأمر الذي عشته بالفعل في رمضان الماضي، تمنيت لو كنت أديت دور واحد من أبناء الفنان نبيل الحلفاوي في مسلسل (ونوس)، سواء الشيخ أو المغني”.

أما فيما يخص أسباب انهيار المسرح رغم احتلاله لصدارة المشهد الفني في مصر خلال فترة ما، يرى كريم عفيفي أن سعر تذكرة المسرح الكبير جعل الجمهور يعزف عن الحضور، وبالتالي بات المنتجون يتراجعون عن إنتاج المسرحيات، مضيفا “لهذا أرى أن من أهم أسباب نجاح مسرح مصر على سبيل المثال، هو سعر التذكرة الرخيص”.

وردا على سؤال يارا الجندي حول نجوم يتمنى كريم عفيفي العمل معهم، أجاب “أحمد السقا”، ثم استطرد ضاحكا “أعلم جيدا أنه ممثل أكشن بس مليش دعوة بقى”، وأكد أيضا على رغبته في العمل مع القدير يحيي الفخراني والنجمة منى زكي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك