تستمع الآن

عيش صباحك.. أحمد فهمي يعترف لأول مرة: انفصلت عن شيكو وهشام ماجد بسبب خلافات

الخميس - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٦

اعترف الفنان الشاب أحمد فهمي ربما للمرة الأولى عبر وسائل الإعلام، بأن خلافات بينه وبين الثنائي هشام ماجد وشيكو كانت هي السبب الرئيسي في انفصالهم.

وقال فهمي لمروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم: “بدون إجابات دبلوماسية، سبب الانفصال هو خلافات في العمل. على مستوى العلاقات الشخصية مازلنا أصدقاء، حتى أنني عرضت فيلمي الجديد عليهما قبل البدء في تصويره”.

وأوضح فهمي “المشاهد لا يدرك مدى صعوبة الخروج بعمل يجمع بيننا نحن الثلاثة، وجهات النظر تشهد دائما خلافات كبيرة، هذا ليس معناه أننا نتشاجر سويا، ولكن قدر المجهود المبذول يكون كبيرا وشاقا من أجل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف”.

وكان أحمد فهمي قد قام ببطولة فيلم “كلب بلدي”، بينما فضل الثنائي هشام ماجد وشيكو الاشتراك سويا في بطولة فيلم “حملة فريزر”.

تابع أيضا – شاهد..أجمد 5 مشاهد كوميدية لأحمد فهمي

وأضاف فهمي “أنا وهشام أصدقاء منذ 21 عاما، وشيكو صديقي منذ 19 عاما، فهل من المعقول أن ألقي كل سنين العشرة تلك خلف ظهري؟، فقط قررنا نحن الثلاثة أن الانفصال في الوقت الحالي هو الأفضل بالنسبة لنا”.

وكشف فهمي عن جلوس الثنائي هشام ماجد وشيكو معه قبل بدء تصويرهم لفيلم “حملة فريرز”، من أجل الحصول على رأيه ومعرفة وجهة نظره فيما يخص الفيلم، موضحا “كما أنهما أخبراني بأنهما لديهما خطة لتصوير فيلمين أخرين سويا”.

وأتم فهمي “الفيلمان حققا نجاحا كبيرا، وهو الأمر الذي يؤكد أن قرار انفصالنا في الوقت الحالي كان سليما، ولكن للدلالة على أننا لا نمانع العمل سويا مجددا، نقوم حاليا بتصوير الموسم الثاني من برنامج الفرنجة، كما أننا تعاقدنا على الموسم الثالث”.

 تابع أيضا – أكرم حسني لـ’محطة النجوم’: إسكريبت “كلب بلدي” اتعدل 16 مرة.. وبيومي فؤاد “عبقري”

تابع أيضا – أحمد فهمي: تورطنا في مشاكل مع الشرطة بسبب برنامج “الفرنجة”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك