تستمع الآن

تربو”.. إلقاء القبض على شاب انتقم من آخر صدم سيارته بهمجية

الأربعاء - ٢١ سبتمبر ٢٠١٦

وجه تامر بشير عبر برنامجه “تربو”، المذاع على نجوم إف إم، يوم الأربعاء، التحية إلى رجال الشرطة في أسيوط، بعد القبض على صاحب سيارة انتقم من آخر صدم سيارته وظهر في  فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بالاصطدام بسيارة أخرى بشكل عنيف، ثم لاذ بالفرار.

وكان مصدر بالإدارة العامة للمرور، أكد إلقاء القبض على صاحب فيديو “خناقة السيارات”، المسرب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ويظهر فيه المذكور وهو يستقل سيارة أوكتافيا يهشم سيارة آخر يستقل سيارة “لانوس”.

وقال بشير: “أحيي رجال الشرطة في أسيوط لأنهم سحبوا العربية والرجل صاحبها يتم التحقيق معه الآن”.

وأضاف: “الفيديو عمل لي حالة من العصبية والنرفزة، بسبب إن مفيش واحد في الشارع يقول له بتعمل إيه، هل معقول وصلنا لهذه السلبية ونتفرج وإحنا ساكتين، على شخص آخر يبدو أنه كان في موقف ضعيف ويتم التعامل معه بهذا الشكل دون أن يحرك أحدا ساكنا”.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد تداولوا مقطع فيديو لشاب انتقم من قائد سيارة صدم سيارته بطريقة غريبة، حيث ركب الشاب سيارته المصدومة ملاكي أسيوط ووجه العديد من الصدمات للسيارة الأخرى في مشهد استفز الكثيرين.

وأثار الفيديو استهجان مستخدمي “فيسبوك”، الذين أبدوا اعتراضهم من الطريقة التي حاول بها الشاب أخذ حقه، والتي وصفوها بالهمجية، دون اللجوء إلى الأساليب القانونية للحصول على حقه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك