تستمع الآن

بنشجع أمهات مصر..تطبيق يساعدك على خسارة الوزن وتحسين لياقتك

الثلاثاء - ٢٠ سبتمبر ٢٠١٦

قدمت رنا خطاب عبر برنامجها “بنشجع أمهات مصر”، على نجوم إف إم، يوم الثلاثاء، حلقة مختلفة بعنوان “بره الصندوق” وقدمت خلاله نموذج لسيدات نجحن في عمل فكرة عمل ناجحة خارجة عن المألوف.

وكانت البداية مع مدرب اللياقة البدنية نورشك فوزي، والتي قالت: “طول عمري أعشق الرياضة وهذا الأمر وراثة في عائلتي وكنت بلعب كرة وتنس، وزوجي أيضا يعمل في مجال بيزنس اللياقة البدنية، وعجبتني الفكرة أيضا وحصلت على كورسات لكي أتعلم وأستفيد، وبالفعل قررنا أن نوسع دائرة عملنا وندرب الناس، وعملنا حاجة اسمها (بوت كامب) والموضوع كبر معنا وبدأنا ندرسه بشكل أعمق لكي ننمي أجساد مختلفة”.

وأضافت: “بعد 3 سنوات من إطلاق مشروعنا عملنا موقع في 2013، وقررنا إننا لو عملنا كورس نفيد به كل الناس لا يستفيد كل الحضور، فمثلا لو تعمل في أي تدريبات مع 30 شخص اثنين أو ثلاثة يستفيدون فقط، وطورنا الأمر وأصبحنا ندرب الناس أونلاين www.thewellnesslog.com وبعمل برامج لكل شخص مثلا ونرسلها له، من خلال أني أعرف طريقة حياته وأقدم له أفضل طريقة لتنمية جسده، وبدأ موقعنا ينتشر وله جمهوره على مستوى الوطن العربي والعالم”.

وأوضحت: “لو شخص مثلا يريد أن يخسر وزنه وفرحه قرب، بنبعت له عن طريق أبلكيشن على الموبايل الاكل اللي المفروض يأكله في هذه الفترة وطريقة التمرين وبتكون بالأنيميشن لو مش عارف طريقة عملها بتكون إزاي، وكل جسم له رد فعل مختلف، ولا ينفع كل شخص يمشي على كل حاجة”.

وبسؤالها لو رجل أو ست يريد تحقيق هدف معين لجسمه سواء يخس أو بناء عضلات، فماذا يفعل أو كيف يتواصل معك، أجابت: “بتدخلي على الموقع الإلكتروني وتختاري البرنامج المناسب لك، أكل وتمرين أو أكل فقط أو تمرين فقط، فيه ناس لا تريد أن تتدرب تريد الأكل فقط لكي تكون صحتها كويسة، ولكن الأولاد بالعكس يريدون الرياضة فقط ولا يهتمون بالأكل، وفيه اللي يريد كل حاجة أكل وتمرين، ويفتح الأبلكيشن ويكتب فيه كل حاجة اسمه ووزنه وطوله وكل التفاصيل عنه، وأكله وطريقة حياته، والهدف الذي يريد أن يصل إليه، ونحن لا نغير لايف ستايل حياة الشخص ولكننا نجهز له برنامج على طريقة حياته ومع الوقت حياته ستتغير للأفضل”.

وأردفت: “ومعنا فريق بيشوف الأبلكيشن ويحلله ويضع كل التفاصيل، وخلال 4 أيام يأتي للشخص على الأبلكيشن كل حاجة، يأكل قد إيه وكل حاجة متقسمة والرياضة المناسبة، وحتى لو حصل أي مشكلة يرسل لنا على الأبلكيشن فورا ونرد عليه، والبرنامج طبعا بفلوس عشان ناس بتسألنا إنتوا بتكسبوا إيه”.

وشددت: “زوجي مهندس هو بيخطط وأنا أنفذ، وكل حد فينا كويس في حاجة وعكس بعض تماما وهو يضع الخطط طويلة الأجل وأنا علي التنفيذ، وهو قرر يوما ما إنه يوقف مشروعنا الأول (بوت كامب) وننتقل إلى (ويلنس لوج) وحصلت لي صدمة عصبية، ولكنه أقنعني بعد ذلك بعمل موقعنا الحالي وكانت وجهة نظره صائبة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك