تستمع الآن

أسرار النجوم..اللهجة المصرية تعيد مطربات لبنان للغناء

السبت - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٦

قررت 5 مطربات لبنانيات العودة من جديد للساحة الفنية، رغم ابتعادهن عن الغناء لعدة سنوات، سواء بطرح ألبومات كاملة أو أغاني “سينجل” باللهجة المصرية، بحسب الخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم إف، يوم السبت.

نيللي مقدسي

فبعد غياب سنوات، عادت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي إلى جمهورها بأغنية سينجل جديدة بعنوان “مفيش رجالة” كلمات وألحان محمد رفاعي، تتحدث فيها عن العلاقة بين المرأة والرجل، كما ستطرح ألبوم جديد ستخصصه لفنانين كبار، تسترجع من خلاله بعض أغنيات الزمن الجميل.

باسكال مشعلاني

وأيضا تستعد الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني لطرح آخر أغنيات ألبومها الجديد، حيث نشرت صورة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلقت على الصورة، قائلة: “طاب مسائكم.. ذاهبة للأستوديو لطرح آخر أغنية في الألبوم الجديد.. إن شاء الله قريبًا”.

مادلين مطر

وانتهت مطر من تصوير فيديو كليب أغنية “طمن قلبك”، وهي من كلمات سلامة علي ولحن جان صليبا وإخراج مي إلياس.

أمل حجازي

ونجحت الفنانة أمل حجازي بأغنيتها السينجل الجديدة “ده حبيبي”، في حصد مليون ومائتي ألف استماع، بعد طرحها على موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن يتم تصوير “ده حبيبي” بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج فادي حداد، الذى يعكف حاليا بتجهيز الرؤية الإخراجية التصويرية الأنسب للأغنية، التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي سلامة علي، وألحان جان صليبا.

مايا نصري

وبعد انقطاع دام 8 سنوات، تعود الفنانة اللبنانية مايا نصري للغناء، بألبوم غنائي جديد، وذلك بعد أن تغيبت عن الساحة الغنائية منذ عام 2008، حيث كان آخر ألبوماتها “جاي الوقت”.

وكان غياب مايا تلك السنوات من أجل تأسيس عائلة حيث تزوجت من المخرج المصري إيهاب لمعي في 2010 وأنجبت منه ابنتها ميكايلا وابنها جيوڤاني الذي وضعته العام الماضي.

وتعمل حالياً مايا على اختيار أغنيات الألبوم بعنوان “كمل وحدك” الذي سيضم أغنيات مصرية ولبنانية، حيث بدأت بالفعل تسجيل بعض الأغنيات.

أروى

فيما طرحت الفنانة ومقدّمة البرنامج أروى، أغنية جديدة باللهجة المصرية اليوم عبر قناتها على اليوتيوب، تحمل عنوان “بالهداوة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، وكانت قد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب في الفترة الماضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك