تستمع الآن

أكرم حسني لـ’محطة النجوم’: إسكريبت “كلب بلدي” اتعدل 16 مرة.. وبيومي فؤاد “عبقري”

الخميس - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٦

رفض أكرم حسني، خلال استضافته في برنامج “محطة النجوم”، يوم الخميس، على إذاعة نجوم إف إم، المقدمة التي قالتها هند رضا في حقه وإعجابها بفيلمه الأخير “كلب بلدي” بطولة الفنان أحمد فهمي.

وقال حسني في حواره، موجها كلامه لهند: “أكيد شهادتك فيّ مجروحة.. وأنا هفضل المذيع اللي اتربى في هذا المكان واللي هذا المكان عمله بعد ربنا سبحانه وتعالى”.

وحول فيلمه الأخير “كلب بلدي”، أبرز: “أنا مش بطل الفيلم ولكن هو بطولة جماعية مع أحمد فهمي، وأنا أقدم دور (وردة الحلواني) والشخصية كان اسمه ياسمين، وهذا كانت وجهة نظر فهمي، وقال لي لو سميته سامي مش هيعلق مع الناس، وأنا فقط ببدأ أولى خطواتي في عالم السينما، ولا أهتم بما حدث وأهتم فقط بما عملت، وأنا ذاكرت دوري جيدا في الفيلم، وأول مرة أمثل أمام شاشة سينما وهي شخصية مركبة وفيها حتة سايكو”.

وشدد: “أنا مغامر بطبيعتي، وبحب المناطق الجديدة وأنا جرئ شوية، وبحب أسمع النقد السلبي، والذي لا يسمع غير الحلو بيودي نفسه في داهية، فمن لديه رأي سلبي في دوري بكلب بلدي أحب أسمعه وأتعلم منه”.

وكشف حسني عن مفاجأة بخصوص شخصيته في الفيلم، قائلا: “كان من ضمن الاقتراحات إننا نعمل وردة الحلواني بشخصية سيد أبوحفيظة، ولم نفعل هذا، وهذا بسبب أحمد فهمي فهو موهوب كمؤلف وممثل، وعنده ميزة وهي نفس عيبه، إنه بيخاف على شغله وبيحبه لدرجة المرض ويبدأ يتوتر ويوتر من حوله، والإسكريبت بتاع الفيلم اتعدل 16 مرة بين فهمي وشريف نجيب، وطول ما إحنا شغالين بيجي أفكار ويتعدل للأفضل”.

وأشاد أكرم بالفنان بيومي فؤاد على وجه الخصوص، مشددا: “أنا وبيومي بنتعامل مع بعض من 3 سنوات في برنامج أسعد الله مساءكم، وربنا صارف له كمية حضور وموهبة ما شوفتهاش على حد، كان مشارك معانا في البرنامج وكان بيطلع أحسن ما هو مكتوب، وعبقري في الأداء”.

محمد سعد وتامر حسني

وحول ردود فعل الجمهور حول فيلمه، قال: “من آخر خمس سنوات لا أقيم الآراء فبعد الثورة بقت الآراء حادة، مفيش كلمة لطيف، الموضوع بقى حاد أو عادي، ولا أسلم أذني لمن حولي، عدا أمي وزوجتي ومقربين لي، والفيلم عجب أمي وأصدقائي”.

وشدد: “في موسم زي اللي فات صعب التوقعات، والأفلام كلها كوميدية، فهمي كان متوترا وأنا أقول له إحنا تعبنا وعاملين مجهود وفكرة خارج الصندوق، وكان خطوة الكل مراهن على نجاحها، وأنا لم أرفض العروض التمثيلية السابقة ولكن كنت بعمل حساب كل خطوة، أنا كما قلت جرئ آه ولكن الخطوات لازم تبقى محسوبة، وشركة نيو سينشري كانوا مكلمني على عمل فيلم بطولة، وقلقت قليلا هل الناس ستتقبلني أو جاهزة تشوفني على أفيش كبطل، ولكن جاء (كلب بلدي) خطوة جيدة ولو الناس تقبلتني سأكمل وإذا لم يحدث لن أخسر، وأشوف ما وقعت فيه وأعيد تقييمه والعمل على إنجاحه في المرحلة المقبلة”.

وحول مقارنته بالفنان محمد سعد، والذي أغضب جمهوره بتكرار تقديم الشخصيات الغريبة، قال حسني: “الفنان محمد سعد موهبة عظيمة لازم تُستغل بشكل أفضل، ومحتاجين كل حد موجود حوله ينصحه بهذا، وتنبهت لعدم استنساخ شخصية أبوحفظية، وحتى على مستوى البرنامج أقدم شخصيات أخرى، وفي السينما طلعت بره الشخصية والفيلم المقبل لي سأظهر بشخصيتي بعيدا عن أبوحفيظة”.

وحول السخرية من الفنان تامر حسني في أحد مشاهد “كلب بلدي”، أوضح حسني: “تامر حسني صاحبنا أنا وأحمد فهمي، وفنان كبير ولديه جمهور كبير وعنده ثقة في نفسه ومش مشهد ممكن يزعله أو يهزه، وأعلم أنه لم يغضب منا”.

اقرأ أيضا: أكرم حسني: باسم يوسف ظاهرة لن تتكرر..وأحضر لفيلم جديد مع أحمد فهمي

اقرأ أيضا: أكرم حسني: أكرم حسني لـ”محطة النجوم”: 20 ثانية كانت فاصلة في تحولي من ضابط إلى إعلامي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك