تستمع الآن

أسرار النجوم..خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الأضحى

الأربعاء - ١٤ سبتمبر ٢٠١٦

يشهد موسم عيد الأضحى هذا العام نشاطا فنيا كبيرا لأكثر من فنان من خلال قيامهم بإحياء حفلات في أماكن متفرقة، وستستقبل مصر نجوم الغناء العربي الذين يحيون حفلاتهم الغنائية ما بين القاهرة ومدنها الساحلية.

وقرأت رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم إف إم، جدول مواعيد وأماكن حفلات عيد الأضحى في مختلف محافظات مصر.

ويحيى الفنان عمرو دياب حفلًا ثاني أيام عيد الأضحى في إحدى القرى السياحية برأس سدر، ويعتبر هذا الحفل الثالث لدياب هذا العام بعد حفل مارينا والساحل الشمالي وهاسيندا.

وتجمع أحد فنادق شرم الشيخ الفنانة اللبنانية إليسا ووائل جسار في ثالث أيام عيد الأضحى، وكتبت إليسا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتظروني”، ويأتى الحفل متزامنًا مع إصدار ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “ملكة الإحساس”.

وتطل الفنانة نانسي عجرم على جمهورها بحفل غنائي ثالث أيام عيد الأضحى في العين السخنة، وتشاركها الحفل عازفة الكمان اللبنانية حنين العلم.

ويحيي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًّا ثاني أيام عيد الأضحى في إحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة، وتشاركه الحفل المطربة المغربية جنات.

ويستعد رامي جمال لإحياء حفل تخرج طلاب “كلية بيروت” بالإسكندرية، والذي يتزامن مع حفلات عيد الأضحى المقبل، وذلك بفندق “هيلتون جرين بلازا” يوم 7 من شهر سبتمبر المقبل، ويشاركه بالحفل الفنانة بوسي، ودي جي حمادة النوبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك