تستمع الآن

أسرار النجوم.. نجاة الصغيرة وحنان ماضي أبرز المطربين العائدين للساحة الغنائية

السبت - ١٠ سبتمبر ٢٠١٦

تشهد الساحة الغنائية الأيام المقبلة حالة من الانتعاش بعدما قرر عدد من المطربين والمطربات، اللذين ابتعدوا عن الغناء لعدة سنوات العودة مرة أخرى.

وحسب الخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامجها “أسرار النجوم”، يوم السبت، على إذاعة نجوم إف إم، كانت البداية مع الفنانة منى عبدالغني، والتي قررت العودة بعد غياب 15 عاما بألبوم “شريك حياتك”.. ويضم الألبوم ١٠ أغنيات كلها تدور حول العادات والتقاليد والقيم المصرية الأصيلة.

أما المطربة حنان ماضي، والتي غابت عن إصدار الألبومات لسنوات طويلة، لكنها كانت حاضرة بصوتها من خلال الغناء في تترات المسلسلات، والحفلات التي أقامتها في دار الأوبرا، حيث قررت العودة وانتهت مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان، “حنين الماضي”، كلمات وألحان علي يوسف.

ومن أبرز المطربين العائدين أيضا إيهاب توفيق، بعد فترة غياب تزيد على ٥ سنوات، وسيكون من خلال إصداره ألبوما يضم ١٢ أغنية، من إنتاجه.

أما الفنانة شيماء سعيد، فعادت وأصدرت ألبوما جديدا صورت منه أغنية بعنوان “أحاسيس بنات” مع المخرج كريم كبارة.

كما انتشرت أنباء عن أن الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة سجلت أغنية جديدة في أحد استديوهات اليونان من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي حتى تعود بها للساحة الفنية.. أيضا الفنانة عفاف راضي أعلنت عن عودتها للغناء، وقالت إنها سجلت أغنية وطنية ستذاع قريبا من ألحان صلاح الشرنوبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك