تستمع الآن

يوميات الأولمبياد..3 ميداليات عربية والبرازيل تواجه ألمانيا في نهائي كرة القدم

الخميس - ١٨ أغسطس ٢٠١٦

فازت البرازيل على هندوراس بستة أهداف نظيفة في الدور قبل النهائي لكرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو، لتتأهل إلى النهائي لمقابلة ألمانيا التي تغلبت في نفس الدور على المنتخب النيجيري بهدفين دون رد.

 ميداليات عربية

أحرزت التونسية مروى العامري برونزية وزن 58 كجم في المصارعة الحرة بعد تفوقها على يوليا راتكيفيتش من أذربيجان.

كما حقق الجزائري توفيق مخلوفي فضية سباق 800 متر في منافسات ألعاب القوى، ونال القطري معتز برشم الميدالية الفضية في الوثب العالي.

ضياع الميداليات من لاعبي مصر

وفي الفروسية، ودع كريم الزغبي المنافسات بعد احتلاله المركز 40 في الترتيب العام، كما ودع حسن عبد الجواد منافسات رمي المطرقة ضمن ألعاب القوى بعد احتلاله المركز 11 في تصفيات المجموعة. في المصارعة الرومانية، خسرت المصرية إيناس خورشيد من لاعبة كازخستان، لتضيع الميدالية البرونزية،

وفي مسابقات ألعاب القوى أيضا، ودعت المصرية فاطمة الشرنوبي الأولمبياد عقب الخسارة في منافسات 800 متر عدو، بعد أن احتلت المركز الأخير في التصفيات.

وشهدت المنافسات حصد عدد من الرياضيين للذهب، حيث حققت اليابانية آري توساكا ذهبية وزن 48 كجم في المصارعة الحرة، كما حققت مواطنتها سارة دوشو ذهبية وزن 69 كجم.

وفيما يخص البعثة الروسية، فشلت العداءة الروسية الوحيدة المشاركة في ألعاب ريو دي جانيرو، داريا كليشينا، في التأهل للقسم الثاني من نهائي الوثب الطويل.

أقرأ أيضا..

قضية التجنيس تثير الجدل في ريو دي جانيرو


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك