تستمع الآن

يوميات الأولمبياد.. تأزم موقف منتخب مصر لليد ووداع مهين “للكرة الطائرة”

الأحد - ١٤ أغسطس ٢٠١٦

أضاع المنتخب المصري لكرة اليد، فوزا سهلا على نظيره البرازيلي سامحا له بالتعادل 27/27 في الثواني الأخيرة من المباراة، ليتعقد موقفه في التأهل للدور الثاني في الأولمبياد.

أما المنتخب المصري للكرة الطائرة، فقد ودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية بعد الخسارة أمام نظيره الإيراني بثلاثة أشواط دون رد.

وفي رفع الأثقال أنهى المصري رجب عبد الحي منافسات وزن 94 كجم في المركز الخامس بمجموع 387، حيث قام في الخطف برفع 174 كجم، و213 في النطر.

وودع اللاعب المصري عبد الخالق البنا منافسات التجديف 2000 متر، بينما أنهى أحمد شعبان منافسات الرماية “25 متر مسدس سريع” محتلا المركز 23 من بين 26 منافسات، ولحق به زميله عزمي محيلبة في منافسات الرماية “سكيت” بعدما احتل المركز 11 في الدور الأول.

وعلى الصعيد العربي، ضمن الملاكم ربيعي أول ميدالية للمغرب بعد تغلبه على الأيرلندي ستيفن دونيلي، ويلتقي ربيعي يوم الاثنين المقبل مع شكرام جياسوف من أوزبكستان على الميداليتين الفضية والذهبية.

وفي كرة القدم، صعد منتخبا ألمانيا ونيجريا لنصف نهائي مسابقة كرة القدم للرجال بعد تغلبهما على البرتغال والدانمارك.

وصدمت البورتوريكية مونيكا بويج، منافستها الألمانية أنجيليك كيربر وانتزعت منها الميدالية الذهبية لفردي السيدات للتنس.

وشهدت منافسات الأولمبياد حدثا حزينا بوفاة أحد أفراد بعثة التنس الفرنسي، وهو باتريك برودييه أخصائى العلاج الطبيعى،  إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته فى الحال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك