تستمع الآن

يسري نصر الله: هذه حقيقة الخلاف بين ليلى علوي ومنة شلبي.. وأنا لست متواضعًا

الخميس - ٢٥ أغسطس ٢٠١٦

نفى المخرج الكبير يسري نصر الله، وجود أي مشكلة أو أزمة حدثت بين الفنانتين ليلى علوي ومنة شلبي بسبب أفيش فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، والذي عرض موخرا.

وقال نصر الله في حواره مع هند رضا، يوم الخميس، على إذاعة “نجوم إف إم” عبر برنامج “محطة النجوم: “لم تحدث أي مشكلة بين منة شلبي وليلى علوي بسبب صورهما على الأفيش”.

وأضاف: “بالعكس فيه أفيش نزل كانت صورة منة شلبي في الأمام وليلى علوي خلفها، وكلمتني حينها منة وهي في حالة غضب وبتقول لي غير مقبول أن ترى هذا الأفيش أو يتم توزيعه وهي إنسانة تعرف الأصول، وقالت لي كلمة لا يمكن أن أنساها، إحنا ناس بنكبر الكبير ومش بنصغره”.

وتابع: “كلمت أحمد السبكي وقلنا لازم يتغير فورا وفعلا اتغير، وعلاقتهم كانت وما زالت مدهشة، حريصات جدا على بعض، هم ثنائي محترم، فيه حاجة بتقول إني لما أعمل الصح بكون أحلى، وكان فيه كيميا رائعة بين الكل في كواليس الفيلم، وكلهم كانوا متفاجئين بأدائهم وبيعملوا حاجة غير اعتيادية وهذا بيدي نفس للتصوير، واللي هي عملية صعبة فتصبح ممتعة جدا”.

فيما رفض نصر الله اعتبار نفسه شخص متواضع، قائلا: “أنا لست متواضعا، يعني إيه أصلا معنى كلمة متواضع، إنها عدم التألط على الناس هذا اسمه تهذيب وليس تواضع، أنا مهذب آه إنما لا يكون عندي إحساس بفني، لأ بالطبع أنا عندي هذا الشعور، لن أسمح لأحد أن يقلل مني”.

فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” بطولة ليلى علوى ومنة شلبي وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داوود وإنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف أحمد عبدالله ويسري نصر الله، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضا.. يسري نصر الله: “الماء والخضرة والوجه الحسن” عن صانعي البهجة..ومبسوط بعملي مع السبكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك