تستمع الآن

مخرج “جراند أوتيل” يصدم عشاق المسلسل

الأحد - ٠٧ أغسطس ٢٠١٦

نفى محمد شاكر خضير، مخرج مسلسل “جراند أوتيل” وجود أي نية لتصوير جزء ثان من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني السابق.

وقال خضير ، الذي حل ضيفا على هند رضا عبر “محطة النجوم” على نجوم إف إم: “هناك اتفاق مسبق مع المؤلف تامر حبيب على عدم تصوير جزء ثاني من العمل”.

وتابع  خضيرا “سنعود إلى أسوان فقط من أجل الاستمتاع مجددا بروعة المناظر الطبيعية هناك والتعامل مع طيبة أهل هذا البلد الجميل”، موضحا أن طاقم عمل المسلسل شعر بسعادة كبيرة أثناء التصوير في أسوان، كاشفا عن مساعدة أهل أسوان الكبيرة لهم خلال التصوير.

وأضاف مخرج “جراند أوتيل”: “أريد العودة مجددا للسينما بعد تجربتين في الدراما هما (طريقي) و(جراند أوتيل)، ولكنني إلى الأن لم أجد العمل الذي أرغب في إخراجه”، مؤكدا أن مسلسل “طريق” كان يمثل له تحديا أكثر من “جراند أوتيل”، وأنه كان خائفا للغاية وهو يعمل عليه، بسبب الفترة الزمنية القديمة التي تدور فيها أحداثه.

وأكمل خضير “لم تعرض علي عائلة السبكي أي أعمال لإخراجها، ولكنني أحترم نشاطهم في مجال السينما للغاية، وأحب العديد من الأعمال التي قاموا بإنتاجها”.

وأنهى خضير لقاءه مع هند رضا قائلا: “أتمنى أن يكوني عملي القادم في السينما كوميديا، وياحبذا لو مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك