تستمع الآن

محمود عبد المغني: أرفض الهجوم الدائم على السبكي

الخميس - ١٨ أغسطس ٢٠١٦

عبر  الفنان محمود عبد المغني عن رفضه للاتجاه السائد بالهجوم الدائم على المنتج محمد السبكي وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” الذي يقدمه مروان قدري على إذاعة نجوم إف إم.

وقال عبد المغني: “هو إنسان له وعليه، هناك أعمال رائعة كانت من إنتاجه وأعمال أخرى لم ترتق للمستوى، ولكني ضد حصره في خانة السيء على الدوام”.

وعن عدم ظهوره في الأفلام التجارية، أكد بطل فيلم “النبطشي”، أنه تصله العديد من عروض الأفلام التجارية أسبوعيا، ومعها أجره كاملا، لكنه يعتذر كون جودة العمل هي مقياس قبوله له.

مسلسل أزمة نسب

ومن جهة أخرى، أعرب عن سعادته الكبيرة بدور “إبليس” في مسلسل “أزمة نسب” والذي عرض رمضان الماضي، حيث قال: “فور وصول ورق دور إبليس في أزمة نسب، شعرت بسعادة غامرة. دور مختلف تماما عن أدواري السابقة وشعرت أن هناك من يؤمن حقا بقدرتي على التنوع في الأدوار”.

وأكد النجم الذي بدأ مشواره الفني مع الراحل علاء ولي الدين في فيلم “عبود على الحدود”، أن مسلسل “أزمة نسب” لا يحمل أي إسقاطات على أي قضية وتحديدا أزمة أحمد عز وزينة.

وفيما يخص حصرية عرض الأعمال، تابع عبد المغني “لا أحب الحصري، رغم أنه يضمن للعمل تحقيق ربح كبير، إلا أنني أفضل الانتشار”.

ونال الموسم الرمضاني الماضي اهتمام شديد من عبد المغني، حيث أضاف “تابعت مسلسل (جراند أوتيل) و(ونوس) الذي أريد أن أشاهده مجددا بسبب العبقري يحيي الفخراني، كما أنني لمست نجاح (الأسطورة) حينما كنت أزور منطقة الوراق مسقط رأسي، وأجد الناس يتابعونه على المقاهي وكأنه مباراة كرة قدم”.

وكشف عبد المغني عن قيامه في الوقت الحالي بقراءة أعمال في السينما والتلفزيون دون الإفصاح عن أي تفاصيل، مشددا على أنه لم يندم طيلة مسيرته الفنية على أي عمل لم يشارك فيه، مؤمنا بأن “كله نصيب”.

وبخصوص مواقع التواصل الاجتماعي، أتم عبد المغني “لست من مدمني السوشيل ميديا، هناك حياة واقعية أعيشها، زوجتي وأولادي وعملي لهم الأولوية دوما”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك