تستمع الآن

كريم خطاب: الزمالك اكتسح الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية

الإثنين - ٢٩ أغسطس ٢٠١٦

توقع كريم خطاب عبر برنامجه في الاستاد، المذاع على نجوم إف إم، يوم الإثنين، أن يحصد الزمالك لقب الدوري الموسم المقبل، بسبب التدعيمات القوية في فترة الانتقالات الصيفية عكس غريمه التقليدي الأهلي.

وقال خطاب في مستهل حلقته: “مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من أكثر الناس اللي انتقدتها بشدة، ولكن حقيقة يجب الاعتراف بها الزمالك اكتسح الأهلي في الصفقات الصيفية الفترة الماضية، ولكن الأهلي لم يقدم أي شيء في هذه الفترة، الأهلي محتاج فوق الـ5 لاعبين اللي جابهم 5 لاعبين مثلهم، وكان المفروض الأهلي يدخل سوق الانتقالات بقوة وأنت قمت ببيع إيفونا ورمضان صبحي وتريزيجيه بأرقام ضخمة”.

وأضاف: “الزمالك عمل إضافة وإفادة عظيمة، وأتوقع بشوية هدوء الزمالك سيكون بطلا للدوري الموسم المقبل بشكل مستريح، الزمالك أكثر فرقة دعمت صفوفها بشكل كويس وجاب لاعيبة عظيمة، وآخرهم أحمد حمودي وأحمد رفعت، الزمالك عنده أحسن حارسي مرمى في مصر”.

وعلى صعيد الأهلي كشف كريم عن مكالمة جمعته بالمدرب الجديد للنادي الأهلي حسام البدري، قائلا: “البدري قال لي إنه مبسوط إنه راجع لناديه والجمهور لم يرفض عودته كما يردد الإعلام بالعكس هو يرى ترجيب كبير، كما أنه يعلم قدرات اللاعبين الحاليين بشكل جيد، وبنسبة 95% سيؤجل التعاقد مع لاعب جديد إلى يناير المقبل”.

وحول رأيه في فترة المدرب السابق الهولندي مارتن يول، قال كريم: “البدري رفض التعليق ولكنه اكتفى بالتأكيد على أن علاقة المدرب باللاعبين من أهم الحاجات اللي بتنجح أي فريق”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك