تستمع الآن

كارمن سليمان تحكي عن “ليالي الحلمية”.. وأهم نصيحة من أنغام

الخميس - ١١ أغسطس ٢٠١٦


أعربت الفنانة والمطربة كارمن سليمان عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عقب مشاركتها في مسلسل ليالي الحلمية “الجزء السادس”، والذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت كارمن في حوارها عبر برنامج “محطة النجوم”، المذاع على نجوم إف إم، يوم الخميس: “التمثيل بالنسبة لي حاجة بعشقها وأفعلها منذ الصغر وكنت أمثل في مسرحيات بالمدرسة مع أصدقائي، والموضوع بالنسبة لي لم يكن جديدا أو مرعبا، ولكنه كان بيبقى مرتبط بالغناء وإني مطربة مش لأني ممثلة شاطرة.. وكنت أخشى من التجربة فكيف سيكون صوتي في الكلام السيناريو وليس الغناء هل الناس ستتقبلني أم لا”.

وأضافت: “كنت خايف يطلع تمثيلي سيئ، ولكن ردود الفعل كانت حلوة جدا، وأنا كنت راضية عن نفسي إلى حد ما، وهي خطوة كان يجب أن أكسر حاجز الخوف ولازم تتعمل عشان نتعلم منها، ولكي نرى الخطوة المقبلة وأشوف النقاط اللي ضعيفة وأعمل على تقويتها”.

كما أعربت عن شعورها بالفخر عقب أي تكريم يحدث خلالها، قائلة: “تم تكريم مؤخرا في مهرجان النخبة للإعلام العربي، وأي تكريم يُشعرني أني عملت حاجة علمت مع الناس وعجبتهم فتم تكريمي على أساسها، وبسببها أشعر بحافز كبير وأني يجب أن أشتغل على نفسي وأعمل الأفضل”.

الكوميديا

وبسؤالها عن إمكانية تمثيل أي عمل كوميدي، أجابت: “الكوميديا محتاجة تفكير وتدريب، فأنا ممكن أضحك أصدقائي في الحقيقة دون قصد، ولكن أن تمثل دورًا مكتوبًا وتضحك الجمهور فلم أكن يوما هذه الشخصية ولا أعلم إذا كنت قادرة على تقديمها أم لا”.

وشددت: “أخذت كورسات تمثيل قبل عملي في مسلسل ليالي الحلمية وفرقت معي جدا بالطبع”.

وحول أغنية “لما تشوفك عيني” التي قدمتها في المسلسل وحققت نجاحا كبيرا، قالت: “لقيت الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر بيكلمني وبيقول لي فيه أغنية روحي سجليها، وذهبت بالطبع وأنا عيني مغمضة وأعلم أن الأغنية من تأليفه ستكون رائعة، وعندما أرسل كلامها وجدتها من كلمات أمير طعيمة، وبالطبع هو شاعر كلامه جميل جدا، وشعرت بانبساط لعدم وجود غيرة بينهما أو حساسية، وقد إيه فيه روح رياضية وبيحبوا بعض”.

نصيحة أنغام

وتطرقت كارمن للحديث عن ظهورها كمذيعة أمام الفنانة أنغام، كشفت: “عندما عرض علي البرنامج الفكرة اخترت أن تكون ضيفتي أنغام، وبالفعل تم الاتفاق معها، وكانت تجربة حلوة جدا، وقالت لي جملة مهمة جدا ونصيحة وأنا بسألها عن الحب في حياتها، قالت لي: “إوعي تنسي نفسك، امنحي فرصة لنفسك تحبي واستمتعي بكل حاجة في الحياة وماتضيعيش أي حاجة لأي سبب، اشتغلي بس لازم تعيشي حياتك وتتبسطي وتحبي وتتجوزي”.

ونفت الفنانة الشابة وجود أي مشكلة بينها وبين الفنان محمد عساف، ردا على أحد سؤال وجهه لها أحد متابعي نجوم إف إم على موقع فيسبوك، موضحة: “لا يوجد أي مشكلة بيننا على الإطلاق وعساف فنان موهوب وشخص محترم وصديق عزيز على قلبي، وأتمنى له كل الخير، وبالنهاية النجاح وغيره من الله”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك