تستمع الآن

شاهد..مُسافر يركض خلف طائرته للحاق بها

الثلاثاء - ٢٣ أغسطس ٢٠١٦

اتخذ أحد الركاب طريقة غريبة للحاق برحلته الجوية المتجهة لجزر الكناري، فبدلا من الانتظار واللحاق بالرحلة التالية، قرر أن يلحق بالطائرة ويركض وراءها في الممر، متحديًا بذلك الإجراءات الأمنية في المطار.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري عبر برنامجه “عيش صباحك”، المذاع على نجوم إف إم، نقلا عن صحيفة “الجارديان”، فإن الراكب تأخر الراكب عن ميعاد رحلته الجوية بمطار مدريد، فلم يستطع الدخول في الوقت المناسب لإنهاء الإجراءات والصعود على متن الطائرة، فعندما وصل وجد الطائرة قد تحرّكت في الممر كي تستعد للإقلاع.

ولم يستطع الراكب، الذي كانت وجهته جزر الكناري، الانتظار حتى ميعاد الرحلة الجوية التالية لنفس الوجهة، فتحدى جميع الإجراءات الأمنية في المطار، وقفز من الممر المؤدي للطائرة، وقرر المخاطرة واقتحام ممر الطائرات والركوض وراء الطائرة كي لا تفوته.

وحاول الراكب بعد اقتحامه ممر الطائرات أن يصعد إحدى السيارات الموجودة داخل المطار كي يصل لطائرته، ولكن دون فائدة، فقرر أن يركض سريعًا وراء الطائرة حتى وصل لممر الإقلاع، فيما طاردته عناصر الأمن في المطار للقبض عليه، وذلك قبل أن يصعد الطائرة.

وتمكن الراكب بالفعل من اللحاق بالطائرة والصعود على متنها، وأخذ مكانه في الرحلة الجوية بشكل طبيعي، ولكن تم إلقاء القبض عليه لدى وصوله واستجوابه حول انتهاكه أمن المطار، وألزمته بدفع غرامة مالية كبيرة.

ryanair-e1470870607725


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك