تستمع الآن

رامي جمال: سأخوض تجربة التمثيل.. وهذا طريقي للعالمية

الإثنين - ٠١ أغسطس ٢٠١٦

قال المطرب والملحن رامي جمال، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم، يوم الإثنين، للاحتفال بألبومه الجديد “ملناش إلا بعض” والإعلان عن طرح الألبوم رسميا في الأسواق، إنه اتفق مع الشركة المنتجة على تصوير 3 أغنيات على طريقة الفيديو كليب.

وأشار رامي إلى أنه يبدأ بتصوير أغنية “إوعديني” خلال شهر أغسطس الجاري، مضيفاً أنه ينتظر ردود فعل الجمهور على باقي الأغنيات لتحديد الأغنيتين المتبقيتين المقرر تصويرهما، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يكتفي بتصوير أغنيتين فقط دون الحاجة للثالثة، ولكن لم يتخذ قرارًا نهائيًا حتى الآن.

وقدمت مذيعة نجوم FM يارا الجندي، المؤتمر الصحفي في حضور كريم الحميد، مدير شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة للألبوم، إضافة إلى عدد من صناع الألبوم وعلى رأسهم الموزع أحمد إبراهيم، والموزع شريف مكاوي، ونادر حمدي، ويعد هذا الألبوم التعاون الثاني بين رامي وشركة “نجوم ريكوردز” بعد ألبوم “فترة مش سهلة” عام 2013.

وكشف رامي جمال، على أنه وافق على خوض تجربة التمثيل، قائلا: “وافقت على خوض التجربة بشكل مبدئي، وأنا ماضي مع شركة ولا أتعامل بشكل فردي وهما شركائي ويجب أن أستشيرهم أولا، والمنتج صديق لي ومحتاج أحضر ورش في التمثيل وأتعب قليلا على نفسي، حتى أتقدم لهذه الخطوة، ولكني موافق وعندي استعداد أقدم عليها”.

وحول إمكانية عمل دويتو مع فنان أجنبي مثل فناني جيله الحاليين، أوضح: “مفيش فنان عربي شارك نجم من الخارج ببلاش، وهذا ليس اتهاما هذه حقيقة الكل يعلمها، وأتمنى أن أشارك حد ببلاش يعرفني من خلال أغنياتي”.

وحول سعيه للوصول للعالمية على غرار الفنان عمرو دياب، أكد: “أغاني مثل العالم الله وتملي معاك اتسرقت بكذا لغة ليه؟،  لأن فيه حاجات موجودة عندنا لن تجدها في الفنانين في الخارج مثل الدفوف في أغنية (حبيبي يا نور العين)، والطريق للوصول للعالمية ليس بالغناء بالإنجليزي، لأني أرى إن هذه الطريقة ستخسرني جمهوري داخل بلدي، حبيبي يا نور العين كا ما أسافر بلد بالخارج أجدهم يقدومنها بطريقة مختلفة ويتركون كلمة حبيبي بنفس الأداء، والعالمية هو وصول أغانّي للخارج وأجبر على الآخرين على ترديدها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك