تستمع الآن

خالد توحيد: الأهلي في حاجة لجوزيه وحذرت مؤمن سليمان من الزمالك

الإثنين - ١٥ أغسطس ٢٠١٦

يرى خالد توحيد رئيس تحرير الأهرام الرياضي بضرورة استعانة الأهلي بالمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، إذا كان هناك نية بالفعل لإنقاذ القلعة الحمراء.

وقال توحيد خلال حلوله ضيفا على مروان قدري في “عيش صباحك” على نجوم إف إم: “لابد من وضوح الرؤية سريعا وتحديد مصير مارتن يول وتحديد بديله سواء كان أجنبيا أو محليا”.

وتابع: “مانويل جوزيه حاليا هو الخيار الأنسب للأهلي، هو قادر على فرض الانضباط والحزم داخل الفريق، والتخلص من كل مراكز القوى”، مؤكدا أن: ” تاريخ جوزيه مع الأهلي سيجعل الجماهير تدعمه وتصبر عليه إذا شهدت انطلاقته مع الفريق تعثرا متوقعا”.

وعن أحوال فريق الزمالك، أشاد  توحيد بتجربة مؤمن سليمان المدير الفني الوطني للبيت الأبيض، كاشفا أنه نصحه بعدم قبول مهمة تدريب الفريق، قبل أن يثبت له سليمان خطأ توقعاته.

وأكمل رئيس تحرير الأهرام الرياضي “جمعتني بمؤمن سليمان مكالمة فور وصول عرض الزمالك له، طالبته برفض العرض حتى لا يخسر وظيفته الحالية مقابل العمل في مناخ غير مستقر داخل الزمالك”.

واعترف توحيد “كنت مخطئ، مؤمن سليمان أثبت لي أنه قادر على صنع الفارق وتمكن بالفعل من الفوز على الأهلي والتتويج بكأس مصر في لقطة تاريخية، مبرهنا على أنه مدرب كفء”.

وأشار خالد توحيد إلى أن مؤمن سليمان له سجل حافل في الصعود بأندية المظاليم إلى الدوري الممتاز، كما أنه حصل على العديد من الدورات التدريبية في أوروبا وسبق له خوض فترات معايشة في أكثر من ناد أوروبي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك