تستمع الآن

المدرب العام للأهلي يكشف عن أبرز استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة

الإثنين - ٢٩ أغسطس ٢٠١٦

كشف أحمد أيوب، المدرب العام الجديد للنادي الأهلي، عن أبرز استعدادات الفرقة للمرحلة المقبلة تحت قيادة حسام البدري، استعدادا للدوري في الموسم الجديد.

وقال أيوب في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم، يوم الإثنين: “الفرقة في راحة حتى الخميس المقبل وأول تدريب سيكون الجمعة، ونعقد جلسات يومية كجهاز فني بقيادة الكابتن حسام البدري في النادي، لكي يعرفنا على النظام الجديد ودور كل واحد في الجهاز، والفترة المقبلة سنعرف أدوارنا بشكل جيد”.

وحول قائمة الفريق الأحمر، أوضح: “القائمة بها 29 لاعبا وفاضل مكان واحد متبقي معنا لأخر الموسم، وبما إن مفيش استبدال في يناير المقبل سنتمهل قليلا في جلب صفقة جديد، عندنا لاعبين مميزين حاليا وهم من حققوا بطولات في الماضي وغاب عنهم التوفيق فقط الفترة الماضية، ومش عايزين نستعجل نريد صفقة مميزة وتفيد الأهلي”.

وأردف: “سنكمل باللاعبين الحاليين وراضيين جدا على كل اللاعبين والفترة المقبلة ستكون مختلفة تماما ونقدر نلم الفرقة ونكسب ونحقق بطولات للأهلي وجماهيره”.

ونفى أيوب وجود أي نية لإعارة لاعبين في القائمة الحالية، موضحا: “في التوقيت الحالي صعب نعير أي لاعب ومحتاجين كل اللاعبين في القائمة، ممكن يكون فيه لاعبين تحت السن يطلعوا يشاركوا كإعارة ويرجعوا تاني مثل كريم نيدفيد، فالجمهور لم تعرف قدراته بشكل كويس إلا بخروجه للإعارة والمشاركة المستمرة فعاد بشكل أفيد له وللأهلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك