تستمع الآن

اتفقنا.. تعملي إيه لو ظبطتي زوجك بيخونك.. ومتصلة: كرامتي فوق رأسي

الخميس - ٢٥ أغسطس ٢٠١٦

اقتحمت مريم أمين عبر برنامجها “اتفقنا”، المذاع على نجوم إف إم، يوم الخميس، منطقة شائكة، وطرحت على مستمعيها سؤالا ماذا ستفعل الزوجة حال ضبطها زوجها وهو يخونها مع امرأة أخرى، أو قابلتهما فجأة في مكان عام، هل ستوبخه وتواجهه أما تقول “لنا بيت نتلم فيه”.

وأضافت مريم: “يجب على الرجل أن يعلم إن الست لما بتسامح وتفوت بتبقى عشان حياتها تمشي وأخر حاجة تريدها هي هدم بيتها، هي عايزة الاستمرار والحياة وبتسامح عشان بتحب”.

وقال ميادة، والتي تعرضت لموقف غريب: “كنت مرتبطة بشخص لمدة 3 سنوات وكنت أعشقه بشدة، لكن في أوقات ما كان يختفي عني وكان لديه حجج بأنه عند والدته أو في اجتماع ما، إلى أن اتفق على أن يأتي لخطبتي، ثم فوجئت باتصال هاتفي من واحدة تقول لي أنها زوجته ولديه منها طفلين، وطبعا لم تصمت وانهالت علي بالسباب والاتهامات، وهذا حقها بالطبع ولو في مكانها كنت فعلت نفس الأمر ولكني بالفعل لم أكن أعلم أنه متزوج”.

وأشارت: “للأسف نفسيتي تم تدميرها بسبب شخص خائن وكنت بحبه ولكنه نزل من نظري، هو تركني منذ سنتين ولكن ما زلت بحاول اطمئن عليه من خلال فيسبوك بوك وأدخل على بروفايله وأرى ما يكتبه فقط”.

فيما قالت رحاب: “أنا مخطوبة من سنتينن ولكني أشك في أنه يخونني، كل ما أكلمه أجد موبايله مشغولا أو في وضعية الانتظار، ويتحجج بأنه تليفون عمل أو مع والدته أو شقيقته، ولكني أشعر بقوة أنه يخونني”.

وشددت: “أنا مش عايزة أسيبه الحقيقة حتى لو هناك طريقة للتأكيد من خيانته لي مش عايزة أعرفها، أنا بحبه جدا، الموضوع صعب عليّ حقيقة، ومش عايز أتأكد من خيانته”.

بينما كان لفاطمة رأي آخر، قائلة: “أنا من أنصار نظرية أدوس على قلبي وأضع كرامتي فوق دماغي، وهو ما يحدث مع الشخص المرتبطة به حاليا”.

وأوضحت” هي قصة حب منذ 3 سنوات وحدثت خيانة، ثم عاد وبكى وحدثت خطوبة بيننا، ثم حدثت منه خيانة وانفصلنا لكنه عاد أيضا وبكاء ورجاء وبحبك ومقدرش أعيش من غيرك، والعلاقة بيننا مثل الطفل ووالدته فهو يأتي أمامها وينهار ولا يعرف كيف يكذب ويعترف بالخيانة.. آخر مرة بفتح الفيسبوك عنده ووجدت رسائل متبادلة بينه وبين صديقة قديمة ومتزوجة، ولما واجهتها حاولت الاعتذار، ولكني قلت لها أنا مع شخص مش مالية عينه فأنت أولى به، أنا متأكدة أنه يحبني، ولكن عندي جبروت وقوة إني أضع قلبي في ثلاجة، لكنه بجد بيصعب عليّ، وبيعمل كل حاجة عشان يسعدني، ولكن عندما أواجهه بيقول حجج غريبة من قبيل إنه لم يعش حياته كشاب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك