تستمع الآن

إطلاق الإصدار الثالث من تطبيقي “نجوم إف إم” و”نايل إف إم”

الإثنين - ٢٩ أغسطس ٢٠١٦

أطلقت شركة النيل للإنتاج الإذاعي النسخة الثالثة من تطبيق إذاعة “نجوم إف إم” لتقدم لكم مجموعة من التحديثات التي ستجعل تجربتكم في استخدام التطبيق أكثر امتاعا وهو ما يعتبر تأكيدا على ريادتها في العالم الرقمي.

ويمكنكم تحميل التطبيق من على Google Play والـ iOS App Store ليكون في مقدوركم الاستماع إلي الإذاعة الأولى في مصر والوطن العربي بسهولة ومن أي مكان عبر هواتفكم المحمولة.

ويتمتع الإصدار الجديد بتصميم جذاب بحيث يعطي حرية أكبر في التنقل بين محتويات التطبيق. وأضيفت خاصية مشاهدة بث مباشر لقناة نجوم إف إم التلفزيونية بحيث تتمكن من مشاهدة بث حي للبرامج مباشرة من استوديوهات نجوم إف إم.

وأصبح بإمكانك الآن استخدام التطبيق بـ”العرض الأفقي” على أجهزة التابلت والأي باد ما يتيح عرض مميز للصور والفيديوهات والأخبار.

العرض الأفقي على التابلت

كما تتوفر أيضا في الإصدار الثالث طريقة عرض جديدة للمحتوي الإخباري بالإضافة لإمكانية مشاركة الصور والأخبار مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ولتسهيل عثورك على أخبار أو برامج معينة، تمت إضافة خاصية البحث داخل المحتوى الإخباري. ويمكنك أيضا تغيير حجم الخط في التطبيق لرؤية أوضح.

وإذا لم تعد ترغب في متابعة برنامج معين يمكن الآن إلغاء منبه البرامج الذي قمت بضبطه في السابق.

وطرحت شركة النيل للانتاج الإذاعي الإصدار الثالث من تطبيق “نايل إف إم”، الإذاعة الناطقة باللغة الإنجليزية، بتصميم مختلف وتحديثات مماثلة.

تطبيق نايل اف ام

يذكر أن تطبيقي “نجوم إف إم” و”نايل إف إم” تم تحميلهما، منذ إطلاقهما في 2013 وإلى الأن، ما يقرب من مليون و600 ألف مرة، كما تم استخدامهما 500 مليون مرة خلال السنوات الثلاث الماضية. وكان الإصدار الثاني للتطبيقين قد تم طرحه في عام 2014.

اضغط هنا لتحميل التطبيق من خلال GooglePlay 

اضغط هنا لتحميل التطبيق من خلال App Store.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك