تستمع الآن

إذا كنت تريد اجتذاب النساء عليك بهذه النصيحة

الخميس - ٢٥ أغسطس ٢٠١٦

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دراسة جديدة تؤكد أن تناول الرجال للخضروات والفواكه الطازجة بشكل مستمر، بات طريقة مضمونة لجذب النساء إليهم.

وأوضحت الدراسة أن الرجال الذين يتناولون كميات كبيرة من الفاكهة والخضروات الطازجة، يكون لديهم رائحة طبيعية تساعدهم على جذب النساء بشكل أكبر من المعتاد، بحسب الخبر الذي قرأه مروان قدري في برنامج عيش صباحك.

وأشارت الدراسة إلى أن الرجال الذين يأكلون كميات كبيرة من اللحوم والبيض تكون لديهم رائحة جيدة أيضا، على عكس الذين يتناولون المكرونة والخبز والكربوهيدرات في نظامهم الغذائي تكون رائحتهم أقل جاذبية للسيدات.

وأكد الدكتور إيان ستيفن، الباحث في جامعة ماكواري بسيدني، أن الدراسة تربط بين رائحة الراجل وشخصيته وتكون مؤشرا لحالته الصحية وأسلوب حياته، وهو الأمر الذي يشكل عنصر جذب للسيدات.

كما أفادت الدراسة إلى أن تناول الخضروات والفواكه الطازجة باستمرار، يمد الجسم بعنصر الكاروتنويدز، ما يضفي على لون الجلد اصفرارا يجعله مثيرا للسيدات.

وأعلن الباحثون أنهم طلبوا من تسع سيدات شم رائحة عرق لـ43 رجلا مختلفا، لتقوم السيدات بتصنيف العينات التي جاءت من رجال يتناولون الخضروات والفواكه باستمرار، على أنها الأفضل رائحة.

ووصفت السيدات الرائحة الزكية للعينات، بانها تحمل نسمات من رائحة الأزهار والفواكه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك