تستمع الآن

أطرف مقالب تعرض لها مستمعي برنامج “عيش صباحك”

الأربعاء - ١٠ أغسطس ٢٠١٦

“إيه أكبر مقلب خدته في حياتك؟”، سؤال طرحه مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم، فاتحا المجال أمام مستمعيه للعديد من الإجابات الطريفة منها والصادمة.

إيمان ترى أن أكبر مقلب في حياتها كان مقولة “بكرة تشتغلي بشهادتك”، مؤكدة أن مجال عملها الحالي لا يمت بأي صلة لمؤهلها الجامعي.

أما حسام، فأكد أن أكبر مقلب في حياته هو أنه ولد مصريا، بينما كانت أزمة سمر أن مقلب حياتها هو زوجها العصبي الذي كانت تظنه هادئا قبل الزواج.

إجابة سارة كانت تحمل طابعا فلسفيا، حيث شددت لمروان على أن “الحياة في هذا الزمن هي أكبر مقلب”.

وعلى صعيد أخر، هناك من رأى السؤال بمنظور طريف، حيث أوضح يوسف أن أكبر مقلب كان هو صاحبه، حينما توجه لمدرسة أخيه لإحضار نتيجته، وأقنعه أنه لديه “ملحق” يتعين عليه التوجه للمدرسة في تاريخ معين لأداء امتحانه، وحينما توجه أخوه لأداء الامتحان اكتشف أنه من الأوائل.

الختام كان مع نسمة التي قامت صديقها بالتعاون مع حبيبها بعمل مقلب مضحك فيها، وقالت “صديقتي جاءت وأقنعتني أن الشخص المرتبطة به يحب فتاة غيري ويحضر لها احتفالا بعيد ميلادها، واصطحبتني إلى مكان الاحتفال وأنا أخطط طوال الطريق كيف سأنتقم منه”.

وأتمت “دخلت إلى مكان الاحتفال وأنا مشتعلة بالغضب وقبل أن أبدأ في التشاجر معه، وجدت أن هذا الاحتفال لي بمناسبة عيد ميلادي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك