تستمع الآن

أسرار النجوم.. تصوير فيلم “53 دقيقة” بأحدث الإمكانيات في دبي

السبت - ١٣ أغسطس ٢٠١٦

وافقت لجنة دبي للإنتاج التليفزيوني والسينمائي، بصفة نهائية على سيناريو فيلم “53 دقيقة” لكي يتم تصويره في الإمارات، حيث يعمل فريق الفيلم منذ أشهر بالتعاون مع شركة شورت كت الإمارتية للحصول على تلك التصاريح لتصوير معظم المشاهد الداخلية والديكور والخدع السينمائية في الإمارات بمدينة دبي للاستوديوهات، نظرا لما تتمتع به مدينة دبي من إمكانيات عالمية وأحدث معدات التصوير غير متاحة بالمنطقة العربية، التي سيخرج منها فيلم 53 دقيقة بصورة لائقة وبالمستوى والجودة العالمية.

وبحسب الخبر الذي قرأته رنا خطاب عبر برنامج “أسرار النجوم”، يوم السبت، فإن فيلم 53 دقيقة يدور حول معركة المنصورة، ويرصد الدور البطولي لرجال القوات الجوية، الذين قدموا ملحمة وطنية خلال معركة المنصورة، التي كانت أطول معركة في تاريخ القوات الجوية بالعالم، وفقا للإحصائيات والأرقام المعلنة.

وكان مخرج العمل مازن سعيد، مالك شركة شورت كت الإماراتية، وفريق العمل من المؤرخين، ومؤلف العمل أحمد عبدالمنعم زايد، عكفوا خلال الفترة الماضية على إجراء اختبارات للممثلين المشاركين في العمل سواء في مصر أو من الممثلين العرب لاختيار أكبر عدد ممكن من الوجوه الشابة الصاعدة لكي تشارك الفنان أحمد عز في الفيلم.

_640x_2634275b5f3b08753e8de8f6d3bb127530b9fcdb1990a90606c2d1de57e67246

يذكر أن سيناريو الفيلم قد حصل منذ فترة على الموافقات الرسمية اللازمة من القوات المسلحة.

ويطمع فريق العمل في تقديم فيلم عالي المستوى يتناسب مع أهمية الحدث والبطولات التي يجسدها الفيلم، خاصة وأن هناك قبولا شعبيا كبيرا للغاية له، والذي يقدم البطولة والقدوة الحقيقية، كما يطمع الفريق إلى عودة العائلات لدور العرض السينمائي مرة أخرى عبر تقديم فن محترم ومشوق، كما صرح مازن سعيد منذ فترة على صفحة الفيلم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد محدد لبدء التصوير نظرا للمجهود الضخم الذي يحتاجه تجهيز مثل هذا العمل الكبير الذي لم يقدم من قبل في السينما المصرية أو العربية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك